×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالعزيز بن مشيط في ضيافة مشرف العمري ببارق

عبدالعزيز بن مشيط في ضيافة مشرف العمري ببارق
 (المجاردة - صالح الشهري - موقع تنومة)
شهدت قرية الخوش ببارق مساء الثلاثاء المنصرم كرنفال إحتفالي إحتفاءً بسعادة الشيخ عبدالعزيز بن مشيط ومحافظ خميس مشيط سعادة الأستاذ/ سعيد بن مشيط وذلك بمنزل الشيخ مشرف بن سكوت العمري شيخ قبيلة بني كريم وبحضور عدد كبير من مسؤولي المنطقة وعلى رأسهم سعادة محافظ المجاردة مغدي الوادعي وسعادة محافظ محايل مسفر الحرملي و الشيخ تركي العسبلي والشيخ عاطف بن شاكر وجمع غفير من مشائخ وأعيان المنطقة , بدأت مراسم الإحتفال بحضور ضيوف الشيخ مشرف العمري وبدأ إستقبالهم بالعرضة الشعبية كما قام ضيوف الشيخ بمشاركة الجميع العرضة الشعبية حتى دخولهم المنزل , وعقب صلاة المغرب قام عدد من شعراء بني عمرو وعلى رأسهم الشاعر سعيد بن ذياب بإلقاء عدد من القصائد الشعرية النبطية وشعر العرضة والتي نالت إستحسان الجميع وبعد صلاة العشاء تناول الجميع مأدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة وإبتهاجا ً بحضور الشيخ عبدالعزيز بن مشيط إثر ذلك أقيمت العرضة الشعبية وبمشاركة ضيوف الشيخ مشرف العمري وقد سعدوا بهذا الإستقبال وحسن الضيافة من شيخ قبيلة بني كريم مشرف بن سكوت العمري ,
ومن جهة أخرى شكر الشيخ ابن سكوت طاقم مجالس المجاردة الإعلامي على حضوره وتغطيته هذا الإحتفال معبرا ً عن بالغ سعادته بحضور الشيوخ وأعيان المنطقة .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..