×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حفل إشهار 20 مسلماً ومسلمة بجامع القرية بمحافظة النماص

حفل إشهار 20 مسلماً ومسلمة بجامع القرية بمحافظة النماص
 (النماص - التقني)
ضمن فعاليات سلسلة في رحاب الأسرة أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة النماص حفل إشهار 20 مسلماً ومسلمة بجامع القرية ( المنداة ) كانت مليئة بأجواء إيمانية وروحانية وقد كانت فقرات الحفل منوعة نالت على استحسان الحضور.
بدأ الحفل بكلمة لفضيلة الشيخ محمد بن ظافر البكري مساعد مدير مكتب الدعوة ورئيس قسم الشؤون الدعوية ذكر فيها أبرز مناشط المكتب من إقامة المحاضرات والدروس العلمية والدورات وذكر بعض المشاريع التي تبناها المكتب كمشروع هدية مصطاف ومشروع ابقي أصيلة ومشروع أسلمت فعلمني القرآن ومشروع دعوة سجين ومشروع وقف ترجمة معاني القرآن الكريم بلغات مختلفة وغيرها من المشاريع .
وبعد ذلك كان هناك عرض مرئي بعنوان (( من الظلمات إلى النور ))
ثم كان الحضور على موعد إشهار إسلام المسلمين الجدد والذي أدار هذا الحدث الدكتور غرامة الشهري الأستاذ بكلية الطب بجامعة الملك خالد .
ثم بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن بلقاسم البكري كلمة حث الجميع فيها الحضور بالمساهمة في الدعوة إلى الله جل وعلا مبيناً فيها ذلك الفضل العظيم والتي هي مهمة الأنبياء والرسل وحث على البذل والإنفاق لدعم مناشط المكتب ورعاية المسلمين الجدد .
وبعد ذلك تم توزيع هدايا عينية ونقدية للمسلمين الجدد ، وأيضاً وزعت جوائز المسابقة اليومية المصاحبة للسلسلة .
وبعد أن شاهد الحضور هذا الحدث العظيم والمؤثر وهو دخول عدد من المسلمين الجدد للإسلام ما كان منهم إلا أن قاموا بالسلام عليهم وتهنئتهم بالدخول في هذا الدين العظيم .
كما كرم القسم النسائي بالمكتب المسلمات الجدد وتوزيع الهدايا العينية (( أطقم ذهب وإكسسوارات )) والهدايا النقدية .



image

image

image

image

image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..