×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير//اللقاء الرابع لأبناء تنومة في استراحة ليالي شرق بأبها

تقرير//اللقاء الرابع لأبناء تنومة في استراحة ليالي شرق بأبها
 (أبها - علي بن مهراس - موقع تنومة )

عقد عددٌ من أبناء تنومة في مدينة ( أبها ) اجتماعهم الدوري ( الرابع ) مساء ليلة الثلاثاء الماضي الموافق 30 / 3 / 1431هـ باستراحة ( ليالي شرق أبها ) خلف شركة الاسمنت على طريق أبها خميس مشيط ، وكان التوافد على مكان اللقاء قد بدأ بعد صلاة المغرب وكان في استقبالهم أعضاء اللجنة المنظمة بقيادة الأستاذ / علي بن مهراس ، حتى إذا تكامل عقد الحضور بدأ الدكتور / عبد الله بن حسين المطيور عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد في أبها ، بإلقاء كلمةٍ وعظيةٍ نالت استحسان الحضور ، ثم طرح الأستاذ سليمان بن مسفر بعض الرؤى والتساؤلات حول ما لوحظ مؤخرًا من انتشار اللوحات التي تحمل أسماءً جديدةً للأحياء والقرى في تنومة ، وقد تسأل الجميع عن مدى نجاح الفكرة ، وتم طرح بعض الآراء التي ترى أنه قد يترتب على هذه الأسماء الجديدة بعضًا من المشكلات المستقبلية المحتملة ، ورأى الجميع أن يُناقش الأمر بموضوعية مع الجهة المعنية في ( بلدية تنومة والإخوة أعضاء المجلس البلدي ) .
بعد ذلك قام الدكتور صالح أبو عرّاد بنقل مُلخص ما تم في اجتماعه العاجل مع عددٍ من أبناء تنومة في مدينة الرياض منذ أسبوعين تقريبًا ، حول مصير بعض المطالبات التنومية التي تمت مناقشتها بينهم بحضور الأستاذ / سعد المطيور نائب رئيس المجلس البلدي بتنومة .
وبعد أن دار النقاش بين الحضور واستمع الجميع لمختلف وجهات النظر المطروحة توصل الحضور إلى عددٍ من الخطوات الإجرائية التي تم الاتفاق على تنفيذها ، كما تم تكليف عددٍ من الإخوان بمُتابعتها في مختلف المرافق والإدارات الحكومية المعنية .
وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء المُعد بهذه المناسبة ، كما تم تحديد أسماء الإخوة أعضاء اللجنة المنظمة للقاء الخامس بإذن الله تعالى . وهذه بعض الصور من اللقاء .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف الشبيلي 08-04-1431 12:52 مساءً
    أجتماع موفق إن شاء الله
    نسأل الله سبحانه وتعالى لنا ولكم التوفيق
  • #2
    المغترب 10-04-1431 09:49 مساءً
    الله يبارك في مثل هذه الاجتماعات
    ومردوها خير باذن الله على المجتمع والمنطقة

    موفقين
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..