×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بدء دورة تدريب المراقبين في مشروع التعداد في النماص وتنومه

بدء دورة تدريب المراقبين في مشروع التعداد في النماص وتنومه
 (النماص - محمد آل عامر )
بدأت عصر اليوم الأربعاء 24/3/1431 هـ دورة تدريب المراقبين والمشاركين في مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والأسر بمقر بيت الطالب بمحافظة النماص .
وقد رعى حفل افتتاح هذه الدورة سعادة مساعد مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة النماص الأستاذ علي بن فهد الشهري والذي حث المشاركين على بذل الجهد والإخلاص والدقة في العمل وأن الدولة وفقها الله ممثلة في وزارة الاقتصاد والتخطيط اسندت عملية تنفيذ المراحل النهائية للتعداد إلى منسوبي التربية والتعليم ثقة منها بأنهم هم الأجدر على تنفيذ هذا المشروع الوطني الهام .
وقد صرح مساعد مشرف التعداد بمنطقة عسير الأستاذ / علي بن عبدالرحمن آل شيبان بأن مرحلة ترقيم المباني والوحدات العقارية وحصر الأسر هي من أهم مراحل التعداد وهي التي تسبق مرحلة العد الفعلي للسكان .
لذلك سيتم تدريب المراقبين على مدى سبعة أيام وستتنوع وسائل التدريب مابين الشرح النظري والتدريب الميداني وورش العمل .
وبعد انتهاء التدريب سيبدأ المراقبين بالعمل الميداني وترقيم المباني والوحدات العقارية وحصر الأسر لمدة 27 يوماً لكل من مدينتي النماص وتنومه والمسميات التابعة لها ومناطق البادية تمهيداً لمرحلة العد الفعلي للسكان والذي سيبدأ إن شاء الله من ليلة الثلاثاء الموافق 13/5/1431هـ وهي الليلة التي تسمى ليلة الإسناد الزمني وتستمر لمدة خمسة عشر يوماَ


image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..