×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ظن طوال 20 عاما أنه قتله في تبوك ..العـسيـري للأسـمـري\"أنا حـي ولـنتـواصـل\"

ظن طوال 20 عاما أنه قتله في تبوك ..العـسيـري للأسـمـري\"أنا حـي ولـنتـواصـل\"
 (الرياض - محمد التنومي )
أزاح علي أحمد عسيري عن كاهل يحيى الأسمري وطأة عذاب الضمير أخيرا.
نهاية سعيدة تلك التي جمعت الرجل الذي ظن طوال عقدين من الزمن أنه قتل طفلا غض الجسد، بينما اكتشف أن من دهسه مازال على قيد الحياة.
قبل أيام قدم رجل إلى مقر «عكاظ» عبر هيئة حقوق الإنسان في الدمام قائلا «أريد أن أرتاح .. أنا دهست طفلا في تبوك منذ عشرين عاما. هربت لحظتها لأحمل معي شقاء الموقف، الأكيد أن من دهسته مات، اقتصوا مني الآن وخلصوني من العذاب».
في اليوم الذي حمل موقع «عكاظ» الإلكتروني قصة يحيى، جاء رد سريع ومفاجئ من قارئ للخبر: «أنا علي أحمد عسيري، أنا من دهسته يا يحيى الأسمري، أنا حي أرزق، خرجت من ذلك الحادث برضوض، لدي زوجة وأبناء الآن .... لنتواصل». يالها من رسالة إلكترونية سارة وصادمة في الوقت ذاته. قال يحيى تفاعلا معها عبر «عكاظ»: «يا إلهي، أحقا لم أرتكب جريمة قتل؟ أحقا سيزول شعوري بأنني بين الناس ما أنا إلا قاتل في قرارة نفسي. ياله من شعور، أرجوك ياعلي سامحني». يرد علي أحمد عسيري عبر «عكاظ» أيضا من تبوك «سامحتك يايحيى، ولكن أريد مقابلتك لتعرف حجم الرضوض التي في جسدي، وأريدك أن تقبل ابني ريان وشقيقتيه رزان وريماس. لا مجال للصدفة هنا فـ «عكاظ» هي من صنع الحدث.


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..