×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ضبط 14290 حالة أمنية في عسير خلال العم المنصرم

ضبط 14290 حالة أمنية في عسير خلال العم المنصرم
 (موقع تنومة - عبدالله غرمان )
أسفرت الحملات الأمنية التي نفذتها قوة المهمات والواجبات بشرطة عسير خلال العام المنصرم 1430عن ضبط 14290 حالة أمنية مختلفة.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن عائض القرني في تصريحه للوطن إن الحالات المضبوطة اشتملت على ضبط متسللين وأسلحة وذخائر ومخالفين لأنظمة الإقامة والعمل ومتسولين إضافة إلى تحرير 8549 مخالفة مرورية خلال الفترة نفسها، لافتا إلى أن الأرقام الجديدة تعكس النتائج الإيجابية للحملات المفاجئة والاعتيادية التي نفذتها وتنفذها الجهات الأمنية في المنطقة بين الفترة والأخرى والتي تأتي بتوجيه ومتابعة من مدير شرطة المنطقة اللواء عبيد الخماش إضافة إلى كون الإحصائيات تسهم إلى حد كبير في بناء خطط العمل وتوجيهها الوجهة الصحيحة لصالح العمل الأمني بدعم وتوجيه متواصل من لدن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد وإشراف مباشر من مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..