×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يلتقي بالمواطنين والمسؤلين

 أمير منطقة عسير يلتقي بالمواطنين والمسؤلين
 واس (موقع تنومة)
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أن الوطن هو الأمن وأن الأمن أساس كل شيء وبغيابه تغيب التنمية والازدهار والتقدم ، مذكرا سموه بمقولة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية \"المواطن هو رجل الأمن\".
وقال سمو أمير منطقة عسير \"إن المملكة العربية السعودية قامت ولله الحمد على كلمة التوحيد لااله إلا الله محمد رسول الله ويجب على الجميع التمسك بالإسلام الصحيح ، الاسلام الوسط \" ، محذرا سموه من الغلو والتطرف والأفكار الهدامة.
وأكد سموه في كلمة ألقاها خلال لقائه بالمسؤولين والمواطنين والطلاب في المنطقة مساء اليوم أن الإرهاب والإرهابيين هم أعداء للمملكة حيث أنهم يسعون إلى ترويع الآمنين ، وقال سموه \" هناك خلايا نائمة تتحين الفرص لكي تظهر ولكن بحول الله وقوته وبتكاتف الجميع والإبلاغ عنهم سوف يتم القضاء عليهم \".
وعبر سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز عن فخره واعتزازه بلقائه بأبنائه الطلاب الذين لمس منهم جميعا روح المواطنة الحقة ، مؤكدا سموه أن اللقاء الشهري يجب أن يستمر لما له من فوائد عديدة لأن الحوار الصريح المعتدل الملتزم بأدب الحوار يجب أن يستمر لما له من أهمية عظيمة.
كما عبر سمو أمير منطقة عسير عن فخره بخدمة منطقة عسير وأبنائها وأنه سيبذل قصارى جهده لما فيه خير المنطقة ونهضتها.
وأعلن سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أنه سيسعى لإيجاد مركز للحوار في المنطقة تتوفر فيه جميع التجهيزات.
ودعا سموه في ختام كلمته الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يحفظ على المملكة أمنها وأمانها واستقرارها وأن يرحم شهداء الوطن.
وقدم مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة عسير الدكتور عبدالرحمن بن محمد فصيل خلال اللقاء الذي أقيم في صالة الاحتفالات الرئيسية في الخالدية بأبها عرضا مرئيا عن مشروع تعليم عسير بعنوان / أبناؤكم في عيوننا / الذي يهدف إلى إظهار تقدير المجتمع التربوي لدور أولئك الأبطال من أبناء الوطن الذين يدافعون عن حدود الوطن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..