×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امير عسير يلتقي بحشد كبير ضم مشايخ ونواب قبائل عسير والأهالي بخالدية ابها

امير عسير يلتقي بحشد كبير ضم مشايخ ونواب قبائل عسير والأهالي  بخالدية ابها
 (موقع تنومة - متابعات )

نقل أمير عسير تحيات القيادة للحشد الكبير الذي توافد مساء أمس إلى صالة الاحتفالات الرئيسية بخالدية أبها من شيوخ شمل ونواب كافة قبائل منطقة عسير وأهالي المنطقة الذين اوضحوا لسموه شجبهم واستنكارهم للاعتداء الغادر الذي تعرضت له المملكة عبر حدودها الجنوبية من مجموعة من المتسللين.
وذكر مراسل (الوطن) ان الذين توافدوا فاق عددهم الـ5 آلاف شخص في ليلة استثنائية لم تشهدها المنطقة من قبل، وأمام الحشود الكبيرة التي توافدت وامتلأت بهم الطرقات المؤدية إلى الصالة الرئيسية وجه الأمير فيصل بفتح ضيافة قصره المقابلة للصالة الرئيسية لاستيعاب الحشود التي امتلأت بهم الصالة الرئيسية والذين قدموا مساء البارحة للسلام على أمير عسير معبرين عن استنكارهم للاعتداء ومجددين ولاءهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وأكدوا وقوفهم خلف القيادة الراشدة للذود عن الوطن ومقدراته من كل معتد وعابث مبدين اعتزازهم بشهداء الواجب الذين قضوا في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن ترابه.
وأكد لهم أمير عسير في كلمة ارتجلها اعتزاز القيادة بأبنائها في كل مناطق المملكة بشكل عام وفي منطقة عسير بشكل خاص وقال: مشاعركم الصادقة ليست مستغربة عليكم فكان عليها أباؤكم وأجدادكم منذ أن وحد الملك عبد العزيز رحمه الله هذه البلاد على كتاب الله وسنة رسوله.
وفي موقف تقديري من أمير عسير للوفود الهائلة التي تنتظره في الصالة الأخرى والتي لم تتسع لهم صالة الاستقبال الرئيسية انتقل لمكانهم ليعبر لهم عن اعتزازه بهم وبمشاعرهم الصادقة داعيا الله العزيز القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها ورخاءها تحت ظل القيادة الرشيدة وأن يدحر كيد الضالين المعتدين، وألقى عدد من المشايخ خلال اللقاء كلمات عديدة عبرت عن مواقفهم وقبائلهم تجاه الاعتداء.
حضر اللقاءين وكيل إمارة المنطقة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عايض بن دلبوح، والمحافظون ورؤساء المراكز.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..