×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي بلقرن ينتظرون إعفائهم من الفحص الدوري ومرور عسير: قرار الإعفاء لا ينطبق على المحافظة

أهالي بلقرن ينتظرون إعفائهم من الفحص الدوري ومرور عسير: قرار الإعفاء لا ينطبق على المحافظة
 (موقع تنومة - عبدالرحمن متعب )
أبدى المواطنون في محافظة بلقرن انزعاجهم من تطبيق نظام الفحص الدوري عليهم في ظل عدم توفير محطة للفحص ومقارنتهم بغيرهم في المدن التي تتوفر فيها، مطالبين بإعادة تطبيق لهذا النظام والذي تضرر منه أهالي بلقرن ومراكزها.
وأشار الأهالي في شكوى لهم بصحيفة الوطن إلى أنهم أوصلوا صوتهم لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، الذي وجه بإعفاء سيارات أهالي ومقيمي محافظة بلقرن ومراكزها من شرط الفحص الدوري لتجديد رخص السيارات (الاستمارات)، حيث جاء توجيه إمارة منطقة عسير بالخطاب رقم 45017 في 19/8/1430 بالإعفاء من الفحص الدوري وسرعة فتح محطة فحص دوري ببلقرن إلا أن ذلك لم يتم حتى هذا اليوم.
من جهته قال مدير عام المرور بمنطقة عسير العميد حنش عبدالرحمن الشهري إنه تم الرفع للإدارة العامة للمرور بالرياض للتنسيق والتوجيه ، وتم إيضاح هذا الأمر لمقام إمارة عسير، حيث تقرر الالتزام بالتعليمات التي تحدد مسافة الإعفاء بألا تقل عن 150 كيلو مترا، وهذا الشرط لا ينطبق على محافظة بلقرن وبالتالي فأهالي بلقرن لا يعفون، والإدارة العامة للمرور بصدد تنفيذ شروع المحطات الصغيرة المتنقلة في المحافظات البعيدة عن محطات الفحص الدوري، ونأمل أن تشمل بلقرن وغيرها من المحافظات البعيدة عن الفحص الدوري
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..