×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السجن عامين و500 جلدة لطبيب اسنان تحرش بفتاتين

السجن عامين و500 جلدة لطبيب اسنان تحرش بفتاتين
 ( متابعة - سعيد معيض / تنومة - سعيد رافع):

قضت محكمة النماص أمس الأول، بسجن طبيب من جنسية عربية عامين وجلده 500 سوط بعد ثبوت تحرشه بالنساء والفتيات داخل عيادته الطبية، وقضى الحكم بإبعاد طبيب الأسنان عن المملكة بعد قضاء محكوميته.
وكانت فتاتان تقدمتا بشكوى لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تفيد بتعرضهما للتحرش من الطبيب، وتحركت الهيئة وجمعت دلائل وألقت القبض على الطبيب وأحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام التي قدمت لائحة اتهام للمحكمة العامة، وفي الوقت الذي اعترض فيه المتهم على الحكم طالب المدعي العام بعقوبة أكبر واعتبر الحكم غير كاف، مطالبا بتنفيذ أقصى العقوبات
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دنحي 27-10-1430 11:27 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم

    هل الفتاتين ليس لهم محرم... كثرة حالت الذهاب الى الطبيب بدون محارم وهذا من اسباب التحرش ..والفتن ..اتمنى معاقبة النساء ايضا ..


    كان النبي صلى الله عليه وسلم يتعوذ بالله كثيراً من الفتن كما في حديث زيد بن ثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : \" تعوذوا بالله من الفتن ما ظهر منها وما بطن \" رواه مسلم (2867).
    وعن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : أتاني الليلة ربي تبارك وتعالى في أحسن صورة فذكر الحديث وفيه قوله تعالى \" يا محمد إذا صليت فقل : اللهم إني أسألك فعل الخيرات ، وترك المنكرات ، وحب المساكين ، وأن تغفر لي وترحمني وتتوب علي ، وإن أردت بعبادك فتنة فاقبضني إليك غير مفتون \" رواه الترمذي 3233 وقال عنه الألباني في صحيح الترغيب والترهيب (408) : صحيح لغيره .
    وكان النبي يتعوذ من الفتن لأنها إذا أتت لا تصيب الظالم وحده وإنما تصيب الجميع ..
    ويحسن بنا التعرف على أحاديث الأذكار المتعلقة بالفتن والكروب للدعاء بها ونشرها وحفظ ما تيسر حفظه منها .. وإدراك معاينها للتعبد لله بذلك إذ هي أعظم ما يقال في هذه الأحوال ..

  • #2
    زاهر حسن الشهري 29-10-1430 10:46 صباحاً
    الله لا يبلنا يقول المثل (( من امنا العقوبة اسى الادب ))
    حسبنا الله عيهم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..