×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فولكس فاغن تعمل على تطوير علامة تجارية جديدة في مجال السيارات الكهربائية.

فولكس فاغن تعمل على تطوير علامة تجارية جديدة في مجال السيارات الكهربائية.
 تخطط مجموعة فولكس فاغن الألمانية، الرائدة في صناعة السيارات في أوروبا، لإنشاء علامة تجارية فرعية جديدة في مجال السيارات الكهربائية تستهدف الجمهور الشاب في الصين، في سعيها لاسترداد حصتها السوقية التي فقدتها لمصلحة منافسيها الصينيين مثل "بي.واي.دي".

كشفت الشركة الألمانية أيضاً عن نموذج تجريبي لسيارة كهربائية من فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، معتبرة أن هذه السيارة التي تُطلق عليها اسم ID Code ستمثل "جيلًا جديدًا تمامًا من سيارات SUV" للسوق الصينية.
أطلقت فولكس فاغن أيضاً العلامة التجارية الفرعية الجديدة للسيارات الكهربائية باسم "ID UX"، والتي تم تصميمها خصيصاً لجذب العملاء الشباب، وفقاً للشركة الألمانية، التي أعلنت أن السيارة الأولى تحت هذه العلامة التجارية والتي تُطلق عليها اسم Uniq ستُطرح في وقت لاحق من العام الجاري دون الإفصاح عن تفاصيل إضافية.

أكدت فولكس فاغن أن العلامة التجارية الجديدة ستتميز بتصميم خارجي "متقدم" وتصميم داخلي "مركز حول احتياجات السائق" مع شاشة عرض جديدة وواجهة تعمل باللمس بهدف جذب المشترين الأصغر سناً.
وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أعلنت فولكس فاغن أنها تهدف إلى تعزيز إنتاجها وابتكارها في مدينة Hefei الصينية، من خلال استثمارات تبلغ قيمتها 2.5 مليار يورو.
وأوضحت في بيان أنه بالإضافة إلى تعزيز قطاع البحث والتطوير، تجري تحضيرات لإنتاج نموذجين من سيارات فولكس فاغن.
ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج النموذج الأول، وهو سيارة رياضية متعددة الأغراض من الحجم المتوسط، بحلول عام 2026.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..