×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#تيك_توك تستعد لإطلاق ميزة جديدة لمواجهة #يوتيوب

#تيك_توك تستعد لإطلاق ميزة جديدة لمواجهة #يوتيوب
 تيك توك، المنصة الشهيرة لمشاركة الفيديو، تستعد لإطلاق ميزة جديدة تشجع المستخدمين على تصوير مقاطع الفيديو بشكل أفقي وتمتد مدتها إلى 30 دقيقة.

تقوم المنصة بتحفيز المستخدمين على هذا التغيير من خلال تعزيز الفيديوهات الأفقية التي تزيد عن الدقيقة الواحدة خلال الـ72 ساعة الأولى من النشر. وفقاً لتقرير "ذا فيرج"، سيتمكن صانعو المحتوى الذين لديهم حسابات تعود لأكثر من ثلاثة أشهر من الاستفادة من هذا النظام لزيادة عدد المشاهدات، شرط أن لا تكون الفيديوهات إعلانات أو تابعة لأحزاب سياسية.

تيك توك تستهدف بذلك تحويل تجربة المشاهدة على الهواتف المحمولة، حيث يشاهد معظم الأشخاص الفيديوهات، لتكون أكثر تناسباً مع تنسيق الفيديو الأفقي. هذه الخطوة تأتي في إطار خطط تيك توك المستمرة لتحويل المنصة لتكون أكثر تشابهاً مع يوتيوب.

وقد بدأت تيك توك في اختبار الفيديوهات التي تصل مدتها إلى 30 دقيقة، بعد بضعة أشهر فقط من بدء توسيع مدة الفيديو حتى 15 دقيقة. وقد أطلقت المنصة بالفعل برنامج الدفع الجديد، Series، الذي يدفع المستخدمين لإنشاء مجموعات من مقاطع الفيديو تصل إلى 20 دقيقة، للمستخدمين المشتركين بشكل شهري.

ويمكن لصانعي المحتوى تحديد أسعارهم من 1 دولار إلى 190 دولاراً. ورغم أن "ذا فيرج" يرى أن التفضيل المتزايد للفيديوهات الطويلة قد يكون مغرياً لصانعي المحتوى للابتعاد عن يوتيوب، إلا أن "يوتيوب شورتز" لا يزال أكثر ربحاً لهم.

وعلى الرغم من ذلك، فإن إعادة صياغة نفس المحتوى عبر منصات متعددة تحدث بالفعل. ولكن الجانب الإيجابي الأبرز هو أن الفيديوهات ستظهر بشكل أجمل على أجهزة التابلت أو الآيباد إذا تم تنفيذ هذه الخطوة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..