×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#تيك_توك تستعد لإطلاق ميزة جديدة لمواجهة #يوتيوب

#تيك_توك تستعد لإطلاق ميزة جديدة لمواجهة #يوتيوب
 تيك توك، المنصة الشهيرة لمشاركة الفيديو، تستعد لإطلاق ميزة جديدة تشجع المستخدمين على تصوير مقاطع الفيديو بشكل أفقي وتمتد مدتها إلى 30 دقيقة.

تقوم المنصة بتحفيز المستخدمين على هذا التغيير من خلال تعزيز الفيديوهات الأفقية التي تزيد عن الدقيقة الواحدة خلال الـ72 ساعة الأولى من النشر. وفقاً لتقرير "ذا فيرج"، سيتمكن صانعو المحتوى الذين لديهم حسابات تعود لأكثر من ثلاثة أشهر من الاستفادة من هذا النظام لزيادة عدد المشاهدات، شرط أن لا تكون الفيديوهات إعلانات أو تابعة لأحزاب سياسية.

تيك توك تستهدف بذلك تحويل تجربة المشاهدة على الهواتف المحمولة، حيث يشاهد معظم الأشخاص الفيديوهات، لتكون أكثر تناسباً مع تنسيق الفيديو الأفقي. هذه الخطوة تأتي في إطار خطط تيك توك المستمرة لتحويل المنصة لتكون أكثر تشابهاً مع يوتيوب.

وقد بدأت تيك توك في اختبار الفيديوهات التي تصل مدتها إلى 30 دقيقة، بعد بضعة أشهر فقط من بدء توسيع مدة الفيديو حتى 15 دقيقة. وقد أطلقت المنصة بالفعل برنامج الدفع الجديد، Series، الذي يدفع المستخدمين لإنشاء مجموعات من مقاطع الفيديو تصل إلى 20 دقيقة، للمستخدمين المشتركين بشكل شهري.

ويمكن لصانعي المحتوى تحديد أسعارهم من 1 دولار إلى 190 دولاراً. ورغم أن "ذا فيرج" يرى أن التفضيل المتزايد للفيديوهات الطويلة قد يكون مغرياً لصانعي المحتوى للابتعاد عن يوتيوب، إلا أن "يوتيوب شورتز" لا يزال أكثر ربحاً لهم.

وعلى الرغم من ذلك، فإن إعادة صياغة نفس المحتوى عبر منصات متعددة تحدث بالفعل. ولكن الجانب الإيجابي الأبرز هو أن الفيديوهات ستظهر بشكل أجمل على أجهزة التابلت أو الآيباد إذا تم تنفيذ هذه الخطوة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..