×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"وان بلس" تقدم هاتفها الذكي 12R الجديد لمحبي الألعاب

"وان بلس" تقدم هاتفها الذكي 12R الجديد لمحبي الألعاب
 تقدم "وان بلس" هاتفها الذكي 12R الجديد، المصمم خصيصاً لمحبي ألعاب الفيديو، مع نظام تبريد للحماية من الحرارة الزائدة.

الشركة الصينية توضح أن الهاتف الذكي 12R الجديد يتميز بشاشة LTPO 4.0-AMOLED بحجم 6.78 بوصة، محمية بزجاج Corning Gorilla Glass Victus 2. تعمل الشاشة بدقة 2780 × 1264 بيكسل، ومعدل تحديث الصورة يصل إلى 120 هرتز.

يعمل الهاتف 12R الجديد بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 عالي الأداء، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 8 أو 16 غيغابايت، وذاكرة داخلية بحجم 128 أو 256 غيغابايت.

يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا خلفية تتكون من عدسة بدقة 50 ميغابيكسل، بالإضافة إلى عدسة ذات زاوية واسعة بدقة 8 ميغابيكسل وعدسة ماكرو، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل لصور السيلفي.

وقد تم تجهيز الهاتف الذكي 12R الجديد ببطارية بسعة 5500 مللي أمبير ساعة، ومنفذ USB Type C، الذي يدعم معيار USB 2.0 لنقل البيانات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..