×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شركة جوجل تحظر 38 لعبه شهيرة بعد اختراق 35 مليون هاتف ذكي

شركة جوجل تحظر 38 لعبه شهيرة  بعد اختراق 35 مليون هاتف ذكي
المصدر: بوابة التكنولوجيا في خبر عاجل شديد الخطورة حذرت شركة جوجل من 38 لعبة كانت متواجدة على متجر جوجل بلاي على هواتف أندرويد ، حيث قامت الشركة بحذف هذه التطبيقات نهائاً من متجرها الرسمي بعدما تبين لها خطورة هذه التطبيقات ، كما تحذر جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميل هذه التطبيقات بحذفها فوارً من على هواتفهم الذكية ، حيث أن هذه التطبيقات قد تم تنزيلها أكثر من 34 مليون مرة ، حيث اكتشف ذلك شركة مكافي المتخصصة في الحماية وأمن المعلومات من خلال القسم المخصص للهواتف الذكية ، واليكم الان القائمة الكاملة للتطبيقات التي يجب حذفها من هاتفك بحسب ماتم نشره على جريدة mirror البريطانية.


وبحسب Dexter Shin من فريق شركة مكافي أن شعبية اللعبة الشهيرة ماين كرافت أدت إلى تصميم العاب مشابهه لها من قبل مبرمجين آخرين ورفعها على متجر جوجل حتى يتمكن مبرمجي هذه التطبيقات من الحصول علي تحميلات كثيرة لهذه التطبيقات التي تحمل اسم هذه اللعبة الشهيرة او من خلال التسويق ان هذه اللعبة مشابه للعبة ماين كرافت ، وعند تحميل هذه الالعاب على هاتفك يتم عرض اعلانات ضارة علي هاتفك وغير آمنة التي قد تضر بهاتفك وخصوصيته مع الفائدة التي تحل على مبرمجي هذه التطبيقات من خلال مكاسب كبيرة من عرض هذه الإعلانات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..