×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق البرامج التدريبية الصيفية لمنسوبي التعليم العام بجامعة الملك خالد

بلغ عدد المسجلين 1426 معلم ومعلمة

انطلاق البرامج التدريبية الصيفية لمنسوبي التعليم العام بجامعة الملك خالد
 انطلقت صباح اليوم الاحد البرامج التدريبية الصيفية لمنسوبي التعليم العام , والتي تنظمها جامعة الملك خالد ممثلة في كلية التربية , ويشرف عليها المركز الوطني للتطوير المهني , ويستفيد منها 1426 معلم ومعلمة .
بدوره , أوضح عميد كلية التربية بالجامعة الدكتور عبدالله آل كاسي إن هذه الدورات تهتم ببناء مهارات المرشد الطلابي , والتقييم القائم على الكفايات , وكيفية بناء اختبار تحصيلي يقيس مهارات عليا في التفكير , ومهارات معالجة المعلومات , وتطبيقات STEM لتعليم أكثر فاعلية , وتصميم وإنتاج الدروس الالكترونية , والتي تستهدف المعلمين , والمعلمات , والمرشدين والمرشدات , ومديري ومديرات المدراس من أبناء المنطقة , والزائرين لها بغرض السياحة , منوها أن عدد المسجلين بلغ 1426 معلم ومعلمه تم توزيعهم على 6 برامج تدريبية تنفذ اسبوعيا بواقع خمس ساعات يومياً , وتتكرر لمدة أربع اسابيع .
كما قدم آل كاسي شكره لمعالي مدير الجامعة لمتابعته الدائمة لكافة أنشطة وبرامج كليات الجامعة , وكلية التربية على وجه الخصوص , مثمنا جهود القائمون على الجمعية السعودية للمعلم "جسم " , والمدربين من منسوبي الكلية على ما قاموا به من جهود في اعداد الحقائب , والتي حكمت من قبل الوزارة وأجيزت مسبقا , آملا أن تحقق هذه الدورات أهدافها في رفع الجانب المهني للمعلمين والمعلمات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..