×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حديقة أبها الترفيهية تفتح أبوابها لنشاطات وفعاليات متجددة وتستقبل ١٥٠٠ زائر يوميا

براندات لمنافذ تسويق طلابية

حديقة أبها الترفيهية تفتح أبوابها لنشاطات وفعاليات متجددة وتستقبل ١٥٠٠ زائر يوميا
 وأوضح مدير عام الشركة الوطنية للسياحة "سياحية" المهندس صالح قدح أنه يتصدر تلك الفعاليات عروض الضوء والصوت التي ستستمر لمدة ٧٠ يوما، إضافة إلى العروض الثقافية والاجتماعية، فيما تقدم الألعاب النارية وفقا لأحدث العروض للألعاب النارية في العالم بتقديم من شركات صينية متخصصة.
وعن اهتمام سكان أبها والسياح في المنطقة بمتابعة جماليات الألعاب النارية، أوضح أنها أصبحت أحد رموز الفعاليات الصيفية من سنوات طويلة، وتتم متابعتها من كافة سكان المدينة، وأن مجلس التنمية السياحية يحرص على هذه الفعالية لما لها من جماهيرية كبيرة وإقبال كبير وتستهوي السياح لمراقبتها من أعالي الجبال والمرتفعات في منطقة عسير لكونها ترسم لوحات مضيئة وجمالية على بحيرة السد، مشددا على أن الحديقة تعتبر من أهم المعالم السياحية في عسير وهي تستقطب يوميا مالا يقل عن ١٥٠٠ زائر في أول موسم الصيف، متوقعا تزايد الأعداد خلال الفترة القادمة.
وأبان ‏قدح أن عدد منافذ البيع التي خصصتها الشركة الوطنية للسياحة بحديقة أبها الترفيهية لدعم وتسويق مشاريع طلاب جامعة الملك خالد ضمن برنامج الشراكة بين الجامعة والشركة "رياديون" ‫قد تجاوز ‬أكثر من ١٥، وسط سعي من الشركة أن يحمل كل منفذ براند خاص، في إطار اهتمامها بدعم شباب وشابات منطقة عسير في مختلف المجالات الإبداعية وحرصها على التعاون معهم وتشجيعهم على المشاركة في المواسم السياحية، منوها إلى أن إبداعات الطلاب والطالبات قد تنوعت، كلا على طريقته الخاصة، خصوصا في مجال الأطعمة والمشروبات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..