×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رجل أمن يسلم وافداً للشرطة حاول رشوته بـ100 ألف ريال

رجل أمن يسلم وافداً للشرطة حاول رشوته بـ100 ألف ريال
 كرّمت قيادة الدوريات الأمنية بمحافظة محايل عسير أحد رجال الأمن بعد نجاحه في ضبط وافد آسيوي يحمل مبالغ كبيرة ومجوهرات مجهولة المصدر وشرع في محاولة رشوة رجل الأمن بعد توقيفه.

وكان رجل الأمن متعب الأسمري في مهمة اعتيادية عندما اشتبه في سيارة وطلب من سائقها التوقف؛ لكنه رفض الانصياع لأوامر رجل الأمن وهرب بالسيارة لداخل أحد الأحياء.

وبعد مطاردة الدورية للسيارة، تمكّن رجل الأمن من اعتراض الوافد وإيقافه، وعثر داخل سيارته على مبلغ 204 آلاف و500 ريال، بعضها في جيبه والجزء الأكبر منها مخبّأ مع مجوهرات، وجوالين تحت مقعد الراكب.

وحاول الوافد بعد تحريز المضبوطات رشوة رجل الأمن بمبلغ 100 ألف ريال؛ لكن رجل الأمن أثبت ذلك في محضر الضبط، وسلّم الوافد والمضبوطات للشرطة، ما دفع قائد الدوريات بالمحافظة، المقدم يحيى عسيري، لتكريم رجل الأمن نظير إنجازه الأمني.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..