×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي نائب وزير الخدمة المدنية يترأس وفد المملكة في اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بالرباط

معالي نائب وزير الخدمة المدنية يترأس وفد المملكة في اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بالرباط
 أختمت المنظمة العربية للتنمية الإدارية أعمالها في اجتماع المجلس التنفيذي في دورته العادية (106) في مدينة الرباط بالمملكة المغربية خلال الفترة 27-29/01/1439هـ، الموافق 18-20/10/ 2017م ، حيث ترأس الاجتماع معالي وزير الخدمة المدنية بدولة عمان الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون، بحضور رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في المجلس التنفيذي ممثلي الدول ( المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة جمهورية السودان، سلطنة عمان، دولة قطر، جمهورية مصر العربية، المملكة المغربية)، وممثل الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، حيث ترأس معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي الوفد السعودي المشارك في الاجتماع بعضوية كل من معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني، وسعادة وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين، وسعادة وكيل الوزارة لتقنية الأعمال المهندس باسم بن عبدالله الشافي، وسعادة وكيل الوزارة المساعد لتصنيف الوظائف والرواتب المكلف الأستاذ محمد بن عثمان أبو حيمد، وسعادة مدير عام المنظمات والتعاون المحلي والدولي المكلف الأستاذ عصام بن عبدالله الحماد، وسكرتير معالي نائب الوزير الأستاذ محمد بن عبدالله خورشيد.

وتناولت المنظمة في اجتماعها مجموعة من القرارات والتوصيات الداعمة لمسيرة العمل العربي المشترك في مجال التنمية الإدارية وبما سيعود على بيئة العمل في المجتمعات العربية بالمزيد من التطور والنماء، ومتابعة تنفيذ القرارات السابقة للمجلس التنفيذي، واختيار مكتب تدقيق حسابات جديد لعامي 2018-2019، وموقف سداد الدول والتزاماتها المالية تجاه المنظمة، ومناقشة مذكرة لإعداد دراسة أكتوارية للصناديق الخاصة في المنظمة (نهاية الخدمة للدائمين والمتعاقدين)، وتحديد موعد ومكان انعقاد اجتماعات المجلس التنفيذي والجمعية العمومية للمنظمة خلال عام 2018، وما أستجد من أعمال، إلى جانب تم عرض تجارب إدارية متميزة من سلطنة عمان، ومن جمهورية السودان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..