×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

١٠ دورات لتوطين الوظائف السياحية بمنطقة عسير

١٠ دورات لتوطين الوظائف السياحية بمنطقة عسير
تنومة: أطلقت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير ١٠ دورات تدريبية متخصصة في مجال السياحة خلال موسم صيف هذا العام.

أوضح ذلك مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة، مبينا ان هذه الدورات عبارة عن دورات وورش تدريبية مجانية في مهارات إعداد السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية والتعرف على فرص العمل في القطاع السياحي وابتكار المشاريع السياحية الصغيرة وتسويقها وتطوير مهارات بائعات المنتجات السياحية وتطوير المهارات الإشرافية والقيادية للعاملين في القطاع السياحي والأمن والسلامة في القطاع السياحي ومفهوم وأهمية الجودة في الخدمات السياحية والعلاقات العامة والمراسم "البروتكول" في القطاع السياحي وتطوير قدرات ومهارات منظمي الفعاليات السياحية.

وأكد العمرة على وجود شهادة حضور معتمدة من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، إلى جانب إمكانية لامتدرب التسجيل في أكثر من ورشة تدريبية.

وأضاف: "أن هذه البرامج التي تنفذها الهيئة على مستوى المملكة تعتبر من أهم البرامج التي يحتاجها سوق العمل في القطاع السياحي، وسيكون لها دور كبير في توطين الوظائف السياحية في منطقة عسير، وستساهم في توفير كوادر سعودية مؤهلة ومتخصصة في القطاع السياحي تثرى العمل في هذا المجال".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..