×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور:بلدية #تنومة والمجلس البلدي يودعون المتقاعدين

بالصور:بلدية #تنومة والمجلس البلدي يودعون المتقاعدين
تنومة : في ليلة اجتمع فيها اثر المحبة والوفاء بحضور رئيس البلدية سعادة المهندس عبدالله بن محمد الرياعي ورئيس المجلس البلدي الاستاذ عمر عبدالله الشهري والأعضاء اقام منسوبوا بلدية محافظة تنومة والمجلس البلدي حفل تكريم وتوديع لمنسوبيهم المتقاعدين وهم: الاستاذعلي بن يحيى الشهري الاستاذ محمد بن فايز بن عثمان الشهري الاستاذ فايز بن محمد آل هشبول. الاستاذه شمسه بنت أحمد الشهري.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة قدمه نادر بن محمد الشهري واستهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الاستاذ أحمد أبو المجد ثم القى رئيس البلدية المهندس عبدالله الرياعي كلمة بهذه المناسبه اثنى فيها على المتقاعدين وما قدموه من جهود في خدمة بلدية تنومة خلال عملهم والدور الفاعل والتفاني في خدمة الوطن مقدماً الشكر والثناء لهم .ثم القى الاستاذ عبدالله بن مفرح الشهري كلمه نيابة عن منسوبي البلدية القيت قصيدة شعريه للشاعر سعود بن عبدالله الاسمري ثم القيت كلمة عن المتقاعدين القاها نيابة عنهم الاستاذ/ علي بن يحيى الشهري عبر فيها عن شكره وامتنانه لسعادة رئيس البلدية ومنسوبي البلديه على ما لقوه من حفاوه وتكريم من زملائهم.

واختتم الحفل بتسليم الهدايا التذكارية وتناول وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة لمأدبة العشاء.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..