×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي عسير يستكمل زياراته الميدانية لقرى تابعة لفرعي الأمانة بالسودة ومربه

بلدي عسير يستكمل زياراته الميدانية لقرى تابعة لفرعي الأمانة بالسودة ومربه
تنومة : قام من فريق من المجلس البلدي لأمانة عسير برئاسة نائب رئيس المجلس عبدالله الهنيدي بزيارة للقرى الممتده على طريق عقبة ريده حيث تم اللقاء بعدد من المواطنين والاستماع لمطالبهم وملاحظاتهم؛ وتم الانتقال بعد ذلك الى القرى الواقعة على جنبات وادي مربه حيث التقوا الأهالي في واستمعوا لمطالبهم وشكاواهم.
وأوضح رئيس المجلس البلدي بأمانة عسير محمد بن سعيد آل بريق أن الزيارة تأتي ضمن أهداف وبرامج المجلس للوصول لجميع المواطنين لتقصى مطالبهم واحتياجاتهم والاطلاع على ماتقوم به الأمانة من خدمات عن طريق فروعها؛ مشيراً إلى أنه اتضح من خلال الزيارة حاجة هذه القرى إلى فتح طريق عام لتتمكن الأمانه بعد ذلك من إيصال خدماتها لتلك القرى بالشكل الصحيح؛ حيث أن وعورة الطريق العام أدت إلى قصور تقديم خدمات الأمانة عن المطلوب؛ كما اتضح حاجة بعض الطرق الى إعادة السفلتة والإنارة.
وقد وعد المجلس المواطنين هناك بنقل مطالبهم ومعاناتهم واقتراحاتهم إلى المسؤلين بالأمانة ومتابعتها.
وقد رافق أعضاء المجلس فريق عمل من الأمانة خلال هذه الزيارة وهم المهندس مهدي أبوعزيزه المشرف على فروع الأمانه والأستاذ محمد سبران المشرف على النظافه؛ والأستاذ محمد الدهمش من وكالة المشاريع؛ والمهندس عبدالله الاسمري عن وكالة الخدمات.
من جانبه أشار المهندس مهدي أبوعزيزه إلى أن الأمانه حريصه على إيصال كافة الخدمات من سفلته وإنارة ودرء أخطار السيول؛ ورفع النفايات الى كل سكان تلك القرى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..