×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمير فيصل بن خالد : الاهتمام بالشعب أولوية الملك سلمان والأوامر الملكية شاهدة على متانة الاقتصاد السعودي

رحب بتعيين أخيه الأمير منصور بن مقرن نائبا لأمير منطقة عسير

الأمير فيصل بن خالد : الاهتمام بالشعب أولوية الملك سلمان والأوامر الملكية شاهدة على متانة الاقتصاد السعودي
تنومة : رفع أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، على مايحظى به المواطن السعودي من اهتمام وعناية ورعاية في كل المجالات .

وأكد أمير منطقة عسير أن الأوامر الملكية التي صدرت مساء أمس ، تأتي استمرارا لنهج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحرصه واهتمامه بمنح أبناءه الشعب السعودي الأولوية وتوفير كل مايحتاجونه ، مضيفا أن الأوامر الملكية خير شاهد على ماتنعم به المملكة العربية السعودية من مكانة ومتانة اقتصادية ، بعد أن أعاد الملك سلمان بن عبدالعزيز المزايا المالية من بدلات وعلاوات ومكافآت لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين ، كما عم الخير الجنود البواسل المرابطين في الخطوط الأمامية والذين ضربوا أروع الأمثلة في الذود عن الوطن وحماية حدوده ، وصولا إلى التيسير على ابناءه الطلاب والمعلمين بتقديم الامتحانات قبل شهر رمضان ، واختيار الكفاءات الشابة وضخ دماء جديدة في العديد من قطاعات الدولة وفي مقدمتها إمارات المناطق .

وبين الأمير فيصل بن خالد أن كل الأوامر ستعمل على دفع مسيرة التنمية في المملكة، وتفتح أبواب المستقبل وتحقق المزيد من النماء للوطن والمواطن .

ورحب الأمير فيصل بن خالد أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي منطقة عسير بأخيه نائب أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ، داعيا المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه في مهمته الجديدة ، لتحقيق تطلعات ولي الأمر وخدمة أهالي المنطقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..