×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 6316 مراجعا للعيادات الخارجية بجامعة الملك خالد خلال 3 أشهر

أكثر من 6316 مراجعا للعيادات الخارجية بجامعة الملك خالد خلال 3 أشهر
تنومة : بلغ عدد المراجعين للعيادات الخارجية بجامعة الملك خالد أكثر من 6316 مراجعا خلال 3 أشهر، ففي شهر محرم بلغ عدد المراجعين 2120، وفي شهر صفر بلغ عددهم 1755 مراجعا، وفي شهر ربيع أول بلغ العدد 2441.
وأوضح مدير العيادات الأستاذ عائض بن ناصر عسيري أن العيادات الخارجية في المدينة الطبية بجامعة الملك خالد تعدّ مركز رعاية صحية أولية متطورا يقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية لمنسوبي جامعة الملك خالد، من موظفين وذويهم وطلاب وطالبات بأحدث وأفضل المعايير الصحية العالمية، حيث استقطبت العيادات، بالتعاون مع كلية الطب والكليات الصحية بالجامعة والمدينة الطبية، نخبة من الأطباء وكوادر تمريض مؤهلة على أعلى مستويات، وكوادر طبية مساعدة، وأحدث وأفضل الأجهزة الطبية الحديثة.
يذكر أن أقسام عيادات متابعة المرضى تضم نخبة من أساتذة الطب والاستشاريين والأخصائيين والمقيمين من كلية الطب ومن أطباء المدينة الطبية في مختلف مجالات تخصصهم، كعيادة الأمراض الجلدية التي تضم أفضل الاستشاريين في علاج الأمراض الجلدية، وعيادة طب الأسرة وبها نخبة من الاستشاريين في علاج الأمراض المزمنة والسمنة والطب الوقائي، وعيادة أمراض الأذن والأنف والحنجرة المجهزة بالكامل للكشف على أمراض الأذن والأنف والحنجرة، وعيادة أمراض العظام والمفاصل، وعيادة التطعيمات، وعيادة الطوارئ ومتابعة العلامات الحيوية، وعيادة الطفل السليم، وعيادة الأمراض الباطنية، وعيادة الطب العام، وعيادة أمراض النساء ومتابعة الحمل بأحدث وأفضل الأجهزة، وعيادة الأسنان، وعيادة الأمراض النفسية والعصبية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..