×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرب المدربين والجودة يزور الأطفال المعوقين بعسير ويجرب الكرسي ويلتحق بعضوية الجمعية

الأسمري : المركز يضاهي المراكز العالمية في الخدمات التي يقدمها للأطفال المعوقين

مدرب المدربين والجودة يزور الأطفال المعوقين بعسير ويجرب الكرسي ويلتحق بعضوية الجمعية
تنومة : زار مدير مركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية بصحة منطقة عسير ، و مدرب المدربين ومدرب الجودة الأستاذ عبدالله بن ظافر الأسمري اليوم الاثنين مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير ، وكان في استقباله مدير ومنسوبو المركز .. وقد اجتمع الاسمري في البداية مع مدير المركز الأستاذ عبدالله المحسني حيث رسما خلال هذا الاجتماع كيفية التعاون بين الجمعية و شركة المدربين العرب بما يحقق الدعم المادي واللوجستي للجمعية ، بعد ذلك تجول الاسمري في القسم الطبي ، واطلع على الخدمات المقدمة للأطفال المعوقين الذي يضم العديد من العيادات كعيادة الأسنان وعيادة النطق والتخاطب بالإضافة الى عيادات العلاج الطبيعي و الوظيفي وكذلك المسبح الطبي .
وقد أشاد الأسمري بالخدمات والأجهزة المتطورة قائلاً : إن ما وجدته خلال هذه الزيارة هو شيء يدعو للفخر والاعتزاز ، وأن مثل هذه المراكز رغم ما تقدمه من خدمات مجانية إلا أنها تملك أجهزة و كوادر طبية حديثة لامثيل لها على مستوى المنطقة .. وأضاف : إن التعاون مع المركز ودعمه لهو من اهم الاشياء التي يجب على كافة المجتمع العمل بها فهي بالإضافة الى الاجر والثواب من الله تسهم في تحسن حالات الاطفال المعوقين وعلاجهم وتعليمهم وتهيلهم وجعلهم يعتمدون على انفسهم .
ومن جهته قال المحسني : سعدنا اليوم بزيارة الأستاذ عبدالله الأسمري للمركز الذي لم يتوان في تلبية الدعوة ، وكان الهدف من هذه الزيارة استضافة ذوي الخبرات والاستمتاع بآرائهم ، وعقد شراكات اجتماعية تعود بالفائدة على الأطفال المعوقين بعسير . وهو ما سيحصل بإذن الله في القريب العاجل .
يذكر أن الاسمري قد جرب كرسي المعوقين عبر برنامج – جرب الكرسي – الذي يعد من أهم برامج الجمعية التي تهدف إلى تجسد معاناة المعوقين في حياتهم اليومية ، كما التحق بعضوية الجمعية العمومية التي تحرص على استقطاب النخب من المجتمع والذين يكون لهم الاثر البالغ في المساهمة بالأفكار والخطط والبرامج للجمعية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..