×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير : تم التغريم والمصادرة لوجود مخالفات مهنية وصحية

أمانة عسير : تم التغريم والمصادرة لوجود مخالفات مهنية وصحية
تنومة : نفت أمانة منطقة عسير صحة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام عدد المراقبات بمخالفة الأنظمة والتعليمات خلال عملهن الميداني في أحد المشاغل النسائية الشهيرة بحي المنسك .


أوضح ذلك المتحدث الرسمي لأمانة منطقة عسير م. سعيد محمد الشهراني ، وقال أن أمانة منطقة عسير تحرص وبشدة على مراعاة الأنظمة والقوانين وتسير وفق اللوائح المحددة وخاصة فيما يخص الغرامات والمخالفات الصحية والمهنية وغيرها ، وفي التفاصيل التي أوردها الشهراني ، حيث قال : أثناء قيام القسم النسائي بجولاته التفقدية والمجدولة للمشاغل ، تم زيارة إحدى المشاغل النسائية في حي المنسك ، و رصدت المراقبات عدد من المخالفات الصحية والمهنية ومنها عدم تجديد الرخصة ، و وجود أدوات تجميل منتهية الصلاحية ، وأخرى مجهولة المصدر بالإضافة إلى عدم وجود صاحبة المشغل وقت الزيارة والاقتصار على وجود عدد من العاملات فقط ، وخلال تأدية المراقبات لعملهن الرسمي بوجود بطاقات العمل الرسمية للتعريف بهن خلال جولاتهم للمحلات النسائية بعد حضورهن في سيارة رسمية ، فقد رصدت إحدى المراقبات عاملة في المحل تقوم بتصوير المراقبات خلال الجولة وقامت بمحاولة التهجم على المراقبات من قبل العاملات ولكون ذلك ينتهك الخصوصية ويحتسب من الجرائم المعلوماتية التي يجّرمها القانون ، مما اضطر المراقبات على التحفظ على الجوال ومصادرة المواد المنتهية الصلاحية والمجهولة المصدر وإعداد محضر بذلك .


وفي اليوم الثاني حضرت صاحبة المشغل إلى القسم النسائي في الأمانة وأثناء جرد المواد المنتهية تلقت اتصالاً هاتفياً وبادرت بالخروج من القسم دون تسديد الغرامات حسب اللوائح وتم إعداد محضر بذلك ، وعاودت صاحبة المشغل بالتعدي على الأمانة عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهامها بعدم الحيادية في العمل ، وسيتم تصعيد ذلك للجهات المختصة و ذات العلاقة .


من جهته راجع وكيل صاحبة المشغل وقدم شكوى بهذا الخصوص والتقى بالمسؤول في ذلك ، مما يؤكد عدم صحة ما ذكر في وسائل التواصل الاجتماعي عن أنه لم يستطع الوصول إلى المسؤولين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..