×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قطاع الخميس ينظم حملة للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية بعدد من المولات

بالشراكة مع مستشفى الحياة الوطني:

قطاع الخميس ينظم حملة للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية بعدد من المولات
تنومة : اختتمت يوم امس الأول الحملة الوطنية للتطعيم بلقاح الأنفلونزا الموسمية والتي استمرت لمدة أربعة أيام ونظمها قطاع الرعاية الصحية الأولية والطب الوقائي بخميس مشيط بالشراكة مع مستشفى الحياة الوطني بخميس مشيط وذلك في عدد من الأسواق بالمنطقة مثل عسير مول وأصداف مول وخميس أفينيو بحضور رئيس مكافحة العدوى بمستشفى الحياة الوطني الأخصائي / وليد حيمور ، ومدير التسويق الأستاذ / خالد العزام ، ومدير مركز خميس أفينيو الأستاذ / محمد الغامدي ، ومدير مركز أصداف مول الأستاذ / محمد الباز ، ومدير مركز الواحة مول الأستاذ / عبدالهادي القحطاني، ومدير مركز عسير مول الأستاذ / علي العمري.

وقد بدأت الحملة بتطعيم رئيس مكافحة العدوى بمستشفى الحياة الوطني معلنا بذلك بدء انطلاقة الحملة والتي استهدفت كافة شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين، وذلك للحد من انتشار الأمراض والحفاظ على سلامة أفراد المجتمع ونشر ثقافة الوعي الصحي بأهمية الوقاية والتطعيم حيث تم خلال الحملة تطعيم 1315 زائر.

شارك في الحملة قسم مكافحة العدوى والصحة العامة وقسم الخدمة الاجتماعية وقسم التمريض وقسم التغذية وقسم الإعلام والتسويق وقسم الحركة، كما تم توزيع العديد من النشرات التي تتحدث عن الحملة في ركن المعرض الذي أقيم بهذه المناسبة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..