×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#تعليم_عسير يستلم #مشاريع تعليمية بأكثر من 20 مليون ريال

#تعليم_عسير يستلم #مشاريع تعليمية بأكثر من 20 مليون ريال
تنومة : تسلمت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير اليوم ثلاثة مشاريع تعليمية بكلفة تجاوزت 20 مليون ريال .

وأوضح مدير إدارة شؤون المباني صالح الشهراني أن المشاريع المستلمة شملت مدرسة "نموذج صغير" بجوار مجمع البنات بالسد بأبها بكلفة 2,555,659ريالا , و مركز إشراف تربوي بأحد رفيدة بقيمة 7,168,436 ريالا ,و مبنى إبتدائية ومتوسطة وثانوية إبن الجزري لتحفيظ القرآن ببللسمر بكلفة 10,496,764ريالا , لافتا إلى أن الاستلام تم بعد دراسة مستندات المشاريع ومناسبتها للمواصفات والمقاييس الوزارية , إضافة إلى مطابقة الأعمال للعينات المعتمدة والاطلاع على شهادات المطابقة لجميع العينات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..