×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يطلع على آخر تحديثات موقع مؤتمر الإعلام والإرهاب

مدير جامعة الملك خالد يطلع على آخر تحديثات موقع مؤتمر الإعلام  والإرهاب
تنومة : اطلع معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، على آخر المستجدات والتحديثات للموقع الإلكتروني للمؤتمر الدولي الثاني الإعلام والإرهاب (الوسائل والاستراتيجيات)، والذي سيقام خلال الفترة من ٧-٩ ربيع الأول 1438هـ، الموافق ٦-٨ ديسمبر 2016م ولمدة ثلاثة أيام بفندق قصر أبها، وذلك بحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية رئيس اللجنة التنظيمية الأستاذ الدكتور محمد الحسون، وعميد كلية العلوم الإنسانية نائب رئيس اللجنة التنظيمية الدكتور يحيى الشريف، والمشرف العام على المركز الإعلامي وصحيفة آفاق رئيس اللجنة العلمية الأستاذ الدكتور علي بن شويل القرني، وعدد من أعضاء اللجان المشاركة.
ويشتمل الموقع على كافة التفاصيل الخاصة بالمؤتمر، كموضوع وأهداف المؤتمر ومحاور المؤتمر، والمعرض المصاحب، وشعار المؤتمر واللجان المشاركة وشروط المشاركة بالمؤتمر، ونبذه قصيرة عن جامعة الملك خالد ومدينة أبها، وجميع الأخبار التي تهم المؤتمر، وستتم إضافة جدول الجلسات والأبحاث المشاركة بالمؤتمر بكافة تفاصيلها على الموقع في القريب العاجل.
يذكر أن الموقع تم إعداده من قبل المركز الإعلامي بالجامعة، بالتعاون مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات ويمكن الاطلاع عليه من خلال الرابط التالي:
http://sitcmt.kku.edu.sa/
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..