×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم #بني_عمرو يرعى دورة ( عرفاء الطلائع )

مدير تعليم #بني_عمرو يرعى دورة ( عرفاء الطلائع )
محمد فاضل العمري افتتح مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني يوم الأربعاء الماضي الموافق 25/01/1438هـ دورة عرفاء الطلائع ورؤساء السداسيات بالمفوضية الخلوية الكشفية بحضور رئيس بلدية بني عمرو المهندس / محمد صالح الغامدي وعدد من قادة ومعلمي المدارس المشاركة في الدورة حيث كان في استقبالهم المفوض الكشفي الأستاذ / سعيد حسن العمري ومنسوبو المفوضية وطلاب الكشافة الذين قدموا بعض الأناشيد الترحيبية بالضيوف ثم ألقى مدير المكتب كلمة رحب فيها برئيس البلدية وشكره على الحضور كما قدم شكره وتقديره للقائمين على هذه الدورة لما بذلوه من جهود في سبيل إنجاحها واهتمامهم بغرس القيم الإسلامية في نفوس أفراد الكشافة وتوعيتهم بدورهم الهام تجاه دينهم ومجتمعهم ووطنهم بشكل عام .
وفي الختام قام مدير المكتب بتسليم رئيس البلدية شهادة شكر وتقدير تكريماً له على حضوره ومشاركته المجتمعية مع أنشطة وفعاليات المؤسسات التعليمية ، كما كرم قائد مدرسة الغزالي الأستاذ / عبدالله سعد الحمراني وقائد مجمع ابن القيم للتحفيظ الأستاذ / سعيد علي العمري على اهتمامهما وتشجيعهما للطلاب على المشاركة في الأنشطة الكشفية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..