×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

7 فواكه (ساحرة) تخلصك من دهون البطن في شهر واحد

7 فواكه (ساحرة) تخلصك من دهون البطن في شهر واحد
تنومة : حدد موقع (بولد سكاي) المعني بالصحة والرشاقة والجمال، 7 فواكه تساعد في إحراق الدهون حول الخصر بصورة مذهلة.
وحدد الموقع شهراً واحداً للحصول على بطن مشدودة لإذابة الدهون والشحوم المتراكمة حول البطن إذا ما واظب الشخص على تناول هذه الفواكه بشكل مستمر خلاله.
وقال الموقع إن تلك الفواكه لها قدرة هائلة على المساعدة في هذه المهمة الصعبة لاحتوائها على عدة عناصر تعمل على المساهمة في التحفيز على سرعة حرق المواد الغذائية.
والفواكه هي:
1 ـ الأناناس: هو من الفواكه التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة، كما أنه غني بفيتامين "C"، وهو يحفز عملية الحرق في الجسم ويقلل من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.
2 ـ الأفوكادو: وهي من أفضل الفواكه التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، فهي غنية بالألياف والدهون أحادية التشبع، وهي تساعد على التخلص من الدهون بمنطقة البطن في زمن قياسي.
3 ـ الموز: وهو من الفواكه الغنية بالبوتاسيوم والأنزيمات التي تحفز عملية الهضم. وهو من الفواكه التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتحفز عملية حرق الدهون في منطقة البطن.
4 ـ البابايا: وهي من الفواكه التي تحفز عملية الهضم، لذا فهي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، وكذلك التخلص من الدهون حول منطقة المعدة.
5 ـ البطيخ: فهو غني بالماء وبالأحماض الأمينية وفيتامين "C"، مما يساعد في التخلص من الدهون، خاصة من منطقة البطن.
6 ـ العنب: وهو من الفواكه التي تتميز بقدرتها على تحفيز عملية الحرق بالجسم، وخصوصاً حرق الدهون بمنطقة البطن.
7 ـ التفاح: وهو من الفواكه الغنية بالألياف، ويساعد في حرق الدهون في منطقة البطن، ولضمان الحصول على بطن مشدود، يكفي تناول تفاحة واحدة في اليوم. -
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..