×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

7 فواكه (ساحرة) تخلصك من دهون البطن في شهر واحد

7 فواكه (ساحرة) تخلصك من دهون البطن في شهر واحد
تنومة : حدد موقع (بولد سكاي) المعني بالصحة والرشاقة والجمال، 7 فواكه تساعد في إحراق الدهون حول الخصر بصورة مذهلة.
وحدد الموقع شهراً واحداً للحصول على بطن مشدودة لإذابة الدهون والشحوم المتراكمة حول البطن إذا ما واظب الشخص على تناول هذه الفواكه بشكل مستمر خلاله.
وقال الموقع إن تلك الفواكه لها قدرة هائلة على المساعدة في هذه المهمة الصعبة لاحتوائها على عدة عناصر تعمل على المساهمة في التحفيز على سرعة حرق المواد الغذائية.
والفواكه هي:
1 ـ الأناناس: هو من الفواكه التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة، كما أنه غني بفيتامين "C"، وهو يحفز عملية الحرق في الجسم ويقلل من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.
2 ـ الأفوكادو: وهي من أفضل الفواكه التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، فهي غنية بالألياف والدهون أحادية التشبع، وهي تساعد على التخلص من الدهون بمنطقة البطن في زمن قياسي.
3 ـ الموز: وهو من الفواكه الغنية بالبوتاسيوم والأنزيمات التي تحفز عملية الهضم. وهو من الفواكه التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتحفز عملية حرق الدهون في منطقة البطن.
4 ـ البابايا: وهي من الفواكه التي تحفز عملية الهضم، لذا فهي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، وكذلك التخلص من الدهون حول منطقة المعدة.
5 ـ البطيخ: فهو غني بالماء وبالأحماض الأمينية وفيتامين "C"، مما يساعد في التخلص من الدهون، خاصة من منطقة البطن.
6 ـ العنب: وهو من الفواكه التي تتميز بقدرتها على تحفيز عملية الحرق بالجسم، وخصوصاً حرق الدهون بمنطقة البطن.
7 ـ التفاح: وهو من الفواكه الغنية بالألياف، ويساعد في حرق الدهون في منطقة البطن، ولضمان الحصول على بطن مشدود، يكفي تناول تفاحة واحدة في اليوم. -
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..