×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شكاوي المواطنين في #تنومة تضع "مشغل المسلخ" أمام المجلس البلدي

شكاوي المواطنين في #تنومة تضع "مشغل المسلخ" أمام المجلس البلدي
تنومة: يعتزم المجلس البلدي في محافظة تنومة خلال جلسته القادمة استدعاء مشغل "مسلخ البلدية" لمناقشته حول وضع العمل في "المسلخ" بعد الشكاوي والملاحظات التي رصدها وتلقاها من المواطنين.

وأكد رئيس المجلس عمر آل عبدالله في تصريح لـ"تنومة" انه سيتم بإذن الله العمل مع المشغل على حل كافة المشاكل في "مسلخ البلدية" ومعالجتها لافتاً إلى انه باشر خلال أيام العيد عدد من الملاحظات التي تلقاها من المواطنين وتمت معالجتها، منها مشكلة انسداد مجاري التصريف في فناء "المسلخ" والتي حدثت في اليوم الأول بتعاون من خالد فواز من قسم الخدمات في البلدية.

وعن النظافة في "المسلخ" قال آل عبدالله كانت خلال أيام العيد مقبولة إلى حد ما في وجود عامل نظافة واحد، و تم في حينها مطالبة المشغل بزيادة العاملين فتحجج بأن المحافظة صغيرة وزيادة العمالة لا توفر له الحد الأدنى من هامش الربح خارج أيام العيد وهي حجة رأيناها مقبولة نوع ما.
وأشار أل عبدالله في ختام تصريحه إلى انه يتابع باهتمام كبير ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي من ملاحظات وشكاوي عن الخدمات البلدية مؤكدا أن المجلس مع المواطن ضد أي خطأ أو تقصير ترتكبه البلدية أو تكون طرفاً فيه.

يذكر أن عدد من المغردين قد اشتكوا من تدني مستوى النظافة في "مسلخ البلدية" بمحافظة تنومة في وقت الذروة وخارجها مطالبين البلدية بضرورة إيجاد حل للمشكلة خصوصاً أن الذيح ممنوع إلا في "مسلخ البلدية".
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو خالد 17-12-1437 02:09 صباحاً
    ياليت من هذا المسلخ ان يحذو مثل مسلخ البلدية في محائل عسير من ناحية التنظيم والنظافة وعمالة مهارة تجيد السلخ ،،،،،،،،،المؤسسة المشغلة لمسلخ تنومة مهملة منذ افتتاح المسلخ اتمنى من المجلس البلدي مخاطبة المسئولين في البلدية تغيير المؤسسة بموسسة اكثر كفاءة ،،،،،،،،،،،،،، بصراحة تجبرون الناس لذهاب لمطابخ لكي نسلخ الذبائح سواء موسم عيد الاضحى او غير الموسم ،،،،،،، انا ذهبت بالاضحية الى المطبخ بجانب سوق الغنم اقسم بالله اني رايت العجب تخيلوا بيارات اكرمكم الله تطفوا من نفس المسلخ مما اضطريت مغادرة المكان،،،،،،،،، اتمنى من المسئولين الحزم وعدم المجاملة عند وجود اي تقصير
  • #2
    هاوي 17-12-1437 06:47 صباحاً
    هي وقفت على المسلخ ماهو فيه تدني في جميع الخدمات والمشاريع
  • #3
    عكران 17-12-1437 08:52 صباحاً
    المسلخ بعيد عن السوق
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..