×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس هيئات عسير : نجاح حج هذا العام خلفه توفيق الله لهذه القيادة الحكيمة .

رئيس هيئات عسير : نجاح حج هذا العام خلفه توفيق الله لهذه القيادة الحكيمة .
تنومة : هنأ فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ علي بن صالح الشمراني القيادة الحكيمة على نجاح موسم الحج لعامنا الجاري ممثلة في مقام والدنا الكريم خادم الحرمين الشريفين ونائبيه وأمير منطقة مكة المكرمة - أمدهم الله بعونه - قائلا: لم يعد هناك من يستطيع أن يشكك في قدرة هذه البلاد على رعاية شعيرة الحج وضيوف الرحمن الوافدون لادائها من أنحاء المعمورة بعد هذا النجاح الذي أظهرت فيه أجهزت الدولة قدرتها الفائقة في كل عام على خدمة الحجيج ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وليستشعروا طمأنينة الدين وسكينة الأمن في عبادتهم .

من جهة أخرى فقد رفع تهانيه لصاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر أ.د عبدالرحمن السند على نجاح أعمال هيئة الامر بالمعروف التوجيهية والإرشادية في حج هذا العام جنباً الى جنب مع جهود الجهات الاخرى في تناغم كبير مع هذه الأجهزة لخدمة ضيوف الرحمن وإعانتهم على أداء نسكهم بكل يسر وطمأنينة .

داعياً الله تعالى لمقام خادم الحرمين الشريفين ونائبيه وكافة العاملين في القطاعات العاملة في حج هذا العام الأجر من الله تعالى وجزيل ثوابه على ماقدموه لخدمة ضيوف الرحمن ورعايتهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..