×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تستقبل ترشيحات "جوائز التميز"

جامعة الملك خالد تستقبل ترشيحات "جوائز التميز"
تنومة : بدأت اللجنة الدائمة لجوائز جامعة الملك خالد للتميز بمقرها في عمادة التطوير الأكاديمي والجودة في استقبال ملفات المرشحين في الدورة الرابعة لجائزة التميز للعام الجامعي 1436 – 1437 هــ ، بعد صدور موافقة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، وذلك بفروع الجائزة الخمسة وهي: التميز في التدريس الجامعي، الموظف المتميز، الطالب المتميز ، التميز في خدمة المجتمع ( أفراد) ، التميز في خدمة المجتمع (مؤسسات)، خلال الفترة من 26/5/1437 هــ، وحتى 29/6/1437 هــ.

وبينت اللجنة أنه على الراغبين في الترشح الاطلاع على آليات وشروط الترشح خلال رابط جوائز التميز على الصفحة الإلكترونية لعمادة التطوير الأكاديمي والجودة.

وتأتي فكرة جوائز جامعة الملك خالد للتميز من حرص الجامعة على تشجيع التميز، وتعزيز الاتجاهات الفاعلة بالتعليم الجامعي لدى جميع منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس، وموظفين، وطلاب، بالإضافة إلى تأصيل ثقافة التميز وتوطينها، ونشر مفهوم الجودة، وتحقيق معاييرها في التعليم العالي، والبحث عن التطوير الدائم والاهتمام بالأعضاء الفاعلين في المجتمع الجامعي.

وتعد جوائز التميز بالجامعة سنوية تمنح على مستوى الجامعة وفقًا لشروط محددة ومتوافقة مع مفاهيم الجودة والتميز حيث يخضع منح هذه الجوائز لمعايير دقيقة عند تقييم المرشحين في مراحل الترشيح المختلفة.
يذكر أن قيمة الجوائز تبلغ 300 ألف ريال موزعة على النحو التالي: ٦٠ ألف ريال جائزة التميز في التدريس الجامعي، ٦٠ ألف ريال جائزة التميز للطالب المتميز، ٦٠ ألف ريال جائزة الموظف المتميز، ٦٠ ألف ريال جائزة التميز في خدمة المجتمع (الأفراد)،٦٠ ألف ريال جائزة التميز في خدمة المجتمع (المؤسسات).
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..