×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاة خمسة أشخاص أربعة من عائلة واحدة واصابة سبعة في حادثين بـ #عسير

وفاة خمسة أشخاص أربعة من عائلة واحدة واصابة سبعة في حادثين بـ #عسير
تنومة: توفي خمسة أشخاص وأصيب سبعة أخرين في حادثين منفصلين وقعت مساء أمس الخميس وصباح اليوم الجمعة في منطقة عسير وقد تم مباشرة الحادثين من قبل الجهات المعنية .
وقد اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات تلقت عند الساعة ٨:٥٠من مساء يوم الخميس بلاغ عن وقوع حادث مروري على طريق المحاله بالقرب من قيادة حرس الحدود وبعد مباشرة الموقع من قبل الفرق الاسعافية تبين ان الحادث اصطدام سيارة من نوع هونداي بعمود انارة.
وبعد ان تم الكشف على قائد السيارة تبين انه متوفي ويبلغ من العمر حوالي١٦عاما رحمه الله.
وعند الساعة١٢:٠٢من صباح يوم الجمعه تلقت عمليات الهلال الاحمر بمنطقة عسير بلاغ من قيادة امن الطرق يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الرياض خميس مشيط بالقرب من مركز يعرى كبري تبشع وبه عدد من الاصابات.
وعلى الفور تم توجيه عدد خمس فرق اسعافيه للموقع والتنسيق مع طواري الشوون الصحيه لتوجيه فرق اسعافيه كدعم للموقع.
وبعد مباشرة موقع البلاغ تبين ان الحادث اصطدام سيارة من نوع جيب صالون يتسقله عائله مع سيارة من نوع ميكروا باص يستقله شخصين.
وقد نتج عن الحادث وفاة رجل وسيدتين في موقع الحادث.
كما تم نقل حالة اصابتها حرجه مع عمل الانعاش القلبي الرئوي لها ولكنها توفيت قبل وصول المستشفى اضافة الى قيام المواطنين بنقل عدد خمس حالات للمستشفى قبل وصول الفرق الاسعافيه للموقع. هذا وقد اصيب قائد الميكروباص ومرافقه باصابات متوسطة وقد تم اسعافهم وتقديم الخدمة الاسعافيه لهم ونقلهم لمستشفى المضه العام.
نسأل الله ان يرحم المتوفين وان يشفي المصابين.
و جدد الهلال الأحملا دعوته لجميع قائدي المركبات ومع قرب نهاية موسم اجازة منتصف الفصل الدراسي بالتقيد بالسرعه النظاميه والالتزام بتعليمات المرور حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..