×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفى الخميس العام يكرم 10 موظفين تم احالتهم على التقاعد

شكرهم على ما قدموه من خدمات للمرضى:

مستشفى الخميس العام يكرم 10 موظفين تم احالتهم على التقاعد
تنومة : كرمت ادارة مستشفى خميس مشيط العام يوم امس عدد من المتقاعدين الذين يعملون بالمستشفى بعد ان تم احالتهم على التقاعدى وذلك بحضور عدد من منسوبي المستشفى.

أوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال ان الحفل بدأ بكلمة للأستاذ/ علي ابراهيم نائب مدير المستشفى نيابة عن مدير المستشفى الاستاذ عبدالله الحنية رحب فيها بالضيوف ومثمنا جهودهم التي بذلوها خلال السنوات التي عملوا فيها مشيراً الى أن هذا التكريم هو أقل ما يمكن أن يقدم للمتقاعدين وأن منسوبي المستشفى يحملون لهم كل التقدير والعرفان على جهودهم وعملهم الدءوب الذي قدموه في خدمة المريض والاهتمام بصحته ، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في حياتهم المستقبلية .

ثم القى الاستاذ فنيس الشهراني كلمة بالنيابة عن زملائه المتقاعدين شكر فيها ادارة المستشفى على هذا التكريم وبعد ذلك تم تسليم المتقاعدين دروع تذكارية وشهادات شكر مقدمة باسم ادارة مستشفى خميس مشيط ومنسوبيها.

كما قدمت بعض الاقسام عدد من الهدايا والدروع التذكارية ومنها قسم التموين الطبي ومراقبة المخزون وقسم الصحة الالكترونية وقسم شئون الموظفين وقسم الصيدلية وقسم الصيانة الطبية وقسم الادارة المسائية .

كما تم تقديم بعض الهدايا الشخصية والتقاعدين المكرمين هم محمد فايز محمد الاسمري وحسن عامر ابو مسمار وفنيس سعيد الشهراني ومحمد سعيد التمني وحسن رمضان سعد الشهري ومحمد يحي حسن الشهراني وعلي سعد علي آل زايد ومبارك بخيت سعد آل صافي وعلي عبدالله محمد آل غراب ومسفر علي محمد آل مهمل.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..