×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أختتام فعاليات البرنامج التدريبي "مسؤولية المهنة"

الذي نظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية بعسير

أختتام فعاليات البرنامج التدريبي "مسؤولية المهنة"
تنومة : اختتمت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي الذي نظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بعسير ممثلةً في إدارة التخطيط والتطوير لمنسوبي الفرع ، بعنوان: “مسؤولية المهنة” .
وشارك في البرنامج الذي عقد في قاعة التدريب بالمفتاحة أكثر من (40) موظفاً من مختلف الإدارات والأقسام بفرع الوزارة .
حاضر في البرنامج على مدار يومين متتاليين، مدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري بالوزارة الدكتور صالح بن أحمد الزهراني،حيث ركز البرنامج على عدد من المحاور والأهداف من أبرزها الاطلاع على صور الاقتداء بالرسل الكرام -عليهم الصلاة والسلام -، التاريخ المشرق لعقيدة الأنبياء ومنهج السلف الصالح، تأكيد خصوصية المملكة كوطن يعد قبلة المسلمين في مجالات عديدة، إبراز خصوصية العمل في وزارة الشؤون الإسلامية، استنتاج ما تفرضه هذه الخصوصية على سلوك الموظف وشعوره، التعرف على السمات الشخصية والسلوكية للموظف المسؤول، مناقشة بعض الصور الواقعية للمسؤولية المهنية.
وأقيم حفل في ختام البرنامج حضره مدير ادارة التخطيط والتطوير الأستاذ أحمد الألمعي
، سلم خلاله المشاركين في البرنامج شهادات إتمام البرنامج، مقدراً لهم حرصهم وتفاعلهم الإيجابي مع موضوعات البرنامج وآليات تنفيذه.
وأكد “الألمعي” أن البرنامج وغيره من البرامج المماثلة والدورات التدريبية يأتي استمراراً لنهج الوزارة في الرفع من كفاءة موظفي الشؤون الإسلامية من خلال إقامة برامج، ودورات تدريبية متعددة للموظفين.
وقال “إن هذه البرامج، والدورات التدريبية المتواصلة تأتي بناء على توجيهات ودعم متواصل من معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ؛ لتطوير مهارات موظفي الوزارة، ورفع قدراتهم، والرقي بمستواهم ومتابعة مستمرة من فضيلة مدير عام فرع الوزارة بعسير الدكتور حجر العماري.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..