×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم المتدربين المتفوقين بالكلية التقنية بابها للفصل التدريبي الثاني لعام 1436/ 1437هـ

تكريم المتدربين المتفوقين بالكلية التقنية بابها للفصل التدريبي الثاني لعام 1436/ 1437هـ
تنومة : تحت رعاية عميد الكلية التقنية بابها احتفلت الكلية ممثلة بوحدة التوجيه والإرشاد حفل تكريم المتدربين المتفوقين والحاصلين على جائزة معالي المحافظ للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لهذا العام 1436 / 1437 هـ ،
وكذلك المتدربين الخريجين المتفوقين بمختلف التخصصات بالكلية للفصل التدريبي الثاني لعام 1436/1437هـ ، على مسرح الكلية بجوحان بحضور وكلاء الكلية ، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريب ومشرفي التخصص ، حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم .
ثم كلمة عميد الكلية حيث شكر الله ، ثم حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تبذله وتقدمة للوطن والمواطن والشكر موصول لمعالي محافظ المؤسسة على ما يبذله من خدمة للمدرب و المتدرب وتكريم المتميز بجائزة معالية . والترحيب بالضيوف المكرمين وأولياء الأمور ، كما رحب بالمتدربين المتفوقين بجائزة المؤسسة لفرع التفوق العلمي و كذلك المتدرب المثالي ، وحثهم على الجد والاجتهاد.

ثم كلمة وكيل الكلية لخدمات المتدربين شكر فيها الحضور وحث المتدربين على الجد ومواصلة الدراسة في جميع المجالات التي تسهم في خدمة الوطن ومليكهم . وذكر مدير العلاقات العامة والإعلام ورئيس وحدة المسؤولية المجتمعية بالكلية المهندس إبراهيم بن محمد مُرفت ان هذا التكريم ليس الا تشجيع وتكريم للمتفوقين من أبناء الكلية وحرص المسؤولين بالكلية على تقديمة لمن هم اهل له .

بعدها قام عميد الكلية ووكيل الكلية للتدريب ووكيل الكلية لخدمات المتدربين بتوزيع جائزة معالي المحافظ والهدايا وشهادات الشكر والتقدير للمتفوقين للفصل التدريبي الثاني للعام الحالي 1437/1437هـ . ثم التقاط الصور التذكارية للمكرمين مع منسوبو الكلية التقنية بابها .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..