×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #تنومة يقلد الحارثي رتبته الجديدة

محافظ #تنومة يقلد الحارثي رتبته الجديدة
تنومة:محمد محيا قلد محافظ تنومه الأستاذ عبد الرحمن بن زيد الهزاني بمكتبه صباح اليوم الأربعاء مدير مرور محافظة تنومه رئيس الرقباء عيد محمد الحارثي رتبته الجديدة بعد صدور قرار ترقيته إلى رتبة رئيس رقباء. بحضور رئيس شرطة محافظة تنومه المقدم سعيد أحمد الشهراني ومدير سجون محافظة تنومه النقيب تركي هادي القحطاني .
وقدم المحافظ التهاني والتبريكات للرئيس الرقباء عيد الحارثي متمنينا له ولزملائه مزيدا من التوفيق والنجاح في خدمه الوطن والمواطن .

بدوره شكر الحارثي المحافظ على كريم الضيافة و الحفاوه التي وجدها في استقباله له .

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..