×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي وزير التعليم يُطلق خدمة التعريف الإلكترونية في نظام عين لخدمات المعلم

معالي وزير التعليم يُطلق خدمة التعريف الإلكترونية في نظام عين لخدمات المعلم
تنومة: أطلق معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل اليوم، خدمة التعريف الإلكترونية في نظام "عين لخدمات المعلم" الخاص بأتمتة خدمات المعلمين والمعلمات، بهدف تسهيل إجراءات التعريف وإصداره في أماكن إقامة المعلمين والمعلمات بكل يسر وسهولة .
وأوضح المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية الدكتور أسامة الحيزان، أن الخدمة من شأنها توفير الوقت والجهد على المعلمين والمعلمات، وذلك لتميز الخدمة بالطباعة اللحظية للتعريف بالراتب، مزوداً بختم وتوقيع إلكتروني.
كما أشار المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات الدكتور يوسف العوهلي، أن خدمة التعريف هي الخدمة الثانية لنظام "عين لخدمات المعلم" الذي يمثل الحجر الأساس للتحول من التعاملات الورقية إلى التعاملات الإلكترونية لجميع الإجراءات الخاصة بالمعلمين والمعلمات حول المملكة، حيث يمكن للمعلمين والمعلمات الاستفادة من خدمة التعريف في النظام من خلال الدخول على الرابط الآتي: https://ien.moe.gov.sa/ .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..