×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المفحط "همتارو" في قبضة مرور عسير

المفحط "همتارو" في قبضة مرور عسير
متابعات - فهد الشهري نجحت إدارة مرور منطقة عسير في الإطاحة بالمفحط الملقب «همتارو»، بعد متابعة ورصد من قبل بحث المرور، وبمشاركة دورية البحث الجنائي، وتحت إشراف اللواء عائض بن عبدالله آل دخيل الله .

وأوضح العقيد محمد العسيري الناطق الإعلامي لإدارة مرور منطقة عسير، أن بحث المرور ضبطت مواطنًا في العقد الثاني من العمر وقد ارتكب مخالفة التفحيط بمنطقة عسير، حيث قام بتغيير معالم المركبة وإزالة لوحاتها لعدم الاستدلال عليها من قبل الجهات الأمنية، مشيراً إلى أنه وبجهود ومتابعة بحث المرور بالمنطقة تم إلقاء القبض عليه وإحالة أوراقه لهيئة الفصل في المخالفات المرورية، وصدر بحقه قرار الإيقاف لمدة 40 يوماً والغرامة المالية المترتبة على جميع المخالفات المرتكبة خلال ممارسة التفحيط وهي (سير المركبة بدون لوحات) و(عدم الوقوف في حالة وقوع حادث أدى إلى أضرار مادية) و(تظليل المركبة) و(استخدام أجهزة غير مصرحة أو وضع شعارات أو ملصقات تنافي الآداب)، وإلزامه بسداد جميع المخالفات المسجلة عليه بالحاسب الآلي.

وأضاف: البحث مازال جارياً عن بعض المخالفين، والذين تم رصدهم وتصويرهم في مواقع التفحيط المختلفة، مؤكداً حزم إدارة المرور في تنفيذ العقوبات الرادعة لمثل هذه المخالفات، داعياً أولياء الأمور إلى متابعة أبنائهم وملاحظة المركبات المسلمة لهم، وما يتم عليها من تعديلات، وما يقومون به من ممارسات قد تؤدي لإزهاق أرواحهم أو مستخدمي الطريق؛ متمنياً السلامة للجميع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..