×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافــظ تثليث يرعى حفل جائزة مكتب التعليــم بالأمــواه

محافــظ تثليث يرعى حفل جائزة مكتب التعليــم بالأمــواه
النماص - نورة ظافر رعى محافظ تثليث الأستاذ سعد بن سفر الشهراني وبحضور مدير إدارة التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ سعد بن سالم آل سالم مساء أمس الأول بقاعة بن حمسان التراثية بخميس مشيط حفل تكريم الفائزين بجائزة مكتب التعليم بالأمواه للتميز , وبعد السلام الملكي بدأ الحفل الخطابي المعدّ لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير مكتب التعليم بالأمواه الأستاذ متعب بن عبدالله بن فجحان كلمة رحب فيها بالحضور، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تسهم في دعم خطط الوزارة في التحول للمجتمع المعرفي وصولاً إلى تلك المكانة المرموقة التي تستحقها المملكة .
ونوه برعاية الدولة لأبنائها المتميزين ومن ذلك هذه الجائزة التي تبين ما تزخر به المملكة من العقول النيّرة والمبدعة معلمين وطلاباً ، مشيراً بأن الجائزة حققت نتائج ملموسة وعززت النجاح في الميدان التربوي، معبرًا عن تهنئته للفائزين بالجائزة وشاكر اللجنة المنظمة للجائزة وعلى رأسهم الأستاذ فايز بن ظافر الشهري أمين الجائزة نظير قيامهم على نجاح الجائزة كما قدم شكره لشركة عمار العقارية الراعي الرسمي للجائزة . ثم ألقيت قصيدة نبطية للشاعر عبدالله بن مساعد الحارثي ، ثم قدم بعد ذلك مجموعة من طلاب مدارس الأمواه لوحة تعبيرية عن الوطن ومبايعة ولاة الأمر ...عقب ذلك شاهد الجميع فيلماً مصورًا عن منجزات مكتب التعليم بالأمواه ، وبعدها ألقيت كلمة المكرمين بالجائزة ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عبدالله بن سعيد القحطاني المرشد الطلابي بمتوسطة وثانوية الأمواه عبروا فيها عن شكرهم على تنظيم هذه الجائزة التي أسهمت في تنمية النجاح والخطط والتطوير المهني ومواكبة التطورات التعليمية, وأشاروا إلى أن الجائزة أسهمت في بلورة جهود المعلمين والطلاب ، ثم تقديم الجوائز للمكرمين والهدايا التذكارية ، وألقى مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ سعد بن سالم آل سالم كلمة هنأ فيها منسوبي مكتب التعليم بالأمواه بهذه الجائزة، مشيرًا إلى أن إتقان العمل وتجويده يمثل إحدى القيم العليا التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، والتزام الأمة بالإتقان هو المعوّل عليه في استقامة حياتها وصناعة نهضتها وتحديد موقعها المستحق بإذن الله مشيداً بجهود مكتب التعليم بالأمواه خلال هذا العام ، ثم ألقى الراعي الرسمي لهذه الجائزة المدير التنفيذي لشركة عمار العقارية الأستاذ عبدالهادي بن فهد القحطاني كلمة بهذه المناسبة ، و بعد ذلك ألقى سعادة محافظ محافظة تثليث الأستاذ سعد بن سفر الشهراني كلمة أشاد فيها بالجهود الملموسة حيال تكريم المبدعين والمتميزين بجميع الفئات وشكر مدير التعليم بمحافظة بيشة ومكتب التعليم بالأمواه على هذه الجائزة ونجاحها .


image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..