×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الطلاب الفائزون يقدمون الحفل الختامي لمسابقة الصفوف الأولية بتنومة

التي رعتها "َصحيفة تنومة" إعلامياً

الطلاب الفائزون يقدمون الحفل الختامي لمسابقة الصفوف الأولية بتنومة
تنومة - نورة ظافر أقيم حفل التكريم والتتويج الختامي لمسابقة طلاب الصفوف الأولية بمسرح متوسطة أبي حنيفة برعاية مدير مكتب التعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر آل مبارك وحضور مشرفي المكتب ومديري المدارس والمعلمين المكرمين وأولياء أمور الطلاب الفائزين في المسابقة ، وقد تولى تقديم فقرات الحفل الطلاب الفائزين في مجال القراءة من الصف الثالث الابتدائي كأول حفل يتولى تقديم فقراته طلاب الصفوف الأولية ، وبدأ البرنامج بالقرآن الكريم للطالب خالد سعد ثم كلمة لجنة التحكيم ألقاها نيابة عنهم الطالب تركي عبدالوهاب ، ثم كلمة الطلاب الفائزين ألقاها الطالب ثامر سالم ، و كلمة الراعي الرسمي لجوائز المسابقة ألقاها نيابة عنه الطالب فهد بن محمد من ثانوية الملك فهد ، ثم عرضاً مرئياً للطلاب الفائزين بمجالات المسابقة ، بعد ذلك فقرة تكريم الطلاب الفائزين بالمجالات مع ولي الأمر والمعلم بدروع تذكارية ومبالغ مالية للطلاب وشهادات شكر وتقدير للمعلمين ، ثم تكريم المدارس المتميزة في المسابقة وهي مجمع الحسين بن علي التعليمي ، ثم مدرسة غرناطة ، ثم مدرسة الزبير بن العوام .....بعدها كُرّمت المدارس المستضيفة للمسابقة وهي متوسطة أبي حنيفة ومدرسة الزبيربن العوّام ، وتمّ تكريم أعضاء لجنة التحكيم ثمّ الجهات الداعمة والراعية للمسابقة وهم سعادة العميد علي بن فهد راعي لجوائز المسابقة ، ثم رجل الأعمال سعيد العسيري راعي الضيافة ، ثم مركز نقطة للطباعة راعي دعائي ، ثم موقع وصحيفة تنومة راعي إعلامي ، كما كُرّمت الأستاذة نورة بنت ظافر على جهودها الإعلامية في نشر أخبار المسابقة ، ثم قدّم الطلاب درعين تذكاريين للأستاذ عبدالقادر بن علي والأستاذ عبدالله مرعي على رعايتهم ومتابعتهم للمسابقة ...... وقدّم مشرف الصفوف الأولية بالمكتب الأستاذ فهد بن يوسف آل سعيد خالص الشكر والتقدير للجنة المنظمة للحفل الختامي على الجهود المبذولة في إنجاح الحفل الختامي للمسابقة وتمنى للجميع التوفيق والسداد. image
image
image
image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو سيرين 28-07-1436 02:51 صباحاً
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..