×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير : خادم الحرمين الشريفين يواصل المسيرة في الاصلاح والتنمية

أمين عسير : خادم الحرمين الشريفين يواصل المسيرة في الاصلاح والتنمية
صحيفة تنومة - عسير اكد امين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي ان قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه قرارات خير ونماء تناولت جوانب سياسية ودبلوماسية واقتصادية واهتمت بالمواطن وترعى الوطن وتوفر كل ما من شأنه راحةورفاهية وعز المواطن،ويواصل ملك العزم ايده الله مسيرة الاصلاح ودفع عجلة التنمية والتطوير وتنم عن رؤية ثاقبة وحكيمة من لدنه حفظه الله.

مشيرا الى ان المملكة العربية السعودية في ظل قائدها الحكيم تنعم بازدهار ورقي واستقرار سياسي واقتصادي وامني.

وقال القاضي لا يسعني في هذه المناسبة الا ان ارفع اسمى عبارات الشكر والتقدير باسمي وباسم كافة منسوبي امانة منطقة عسير والبلديات المرتبطة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على هذه القرارات واتاحة الفرصة للشباب السعودي ذو الكفاءة والقدرة في تولي المناصب القيادية الرفيعة وضخ الدماء الشابة في عملية التطوير ونجدد له البيعة على السمع والطاعه،كما نبايع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد ونبايع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا لولي العهد ونسأل الله لهم العون والتوفيق وان يجعل ما يقومون به من عمل في ميزان حسناتهم.

كما نسأل المولى عز وجل ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه وان يسدد على طريق الخير خطاه وان يجعل هذا البلد امنا مطمئنا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة
/ 26 ربيع الثاني 1444

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة

انفردت مستشفى الدكتور عواض البشري بمكة المكرمة بالرعاية الطبية لفاعليات مشاهده مباريات كأس العالم التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والتي تستمر لمده شهر وقد حرصت المستشفى علي توافر طاق..