×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأحد القادم:نقل أقسام الأطفال من عسير إلى الولادة والأطفال بالمحالة

الأحد القادم:نقل أقسام الأطفال من عسير إلى الولادة والأطفال بالمحالة
صحيفة تنومة - عسير وجّه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / ابراهيم بن سليمان الحفظي بنقل أقسام إصابات الأطفال من مستشفى عسير المركزي إلى مستشفى أبها للولادة والأطفال بطريق المحالة اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق ١4/7/1436هـ .

وعزا الدكتور "الحفظي" ذلك الإجراء إلى اكتمال تشغيل مستشفى الولادة والأطفال بطريق المحالة بابها , حيث سيُتيح هذا النقل خلق مساحة جيدة في أروقة مستشفى عسير المركزي للاستفادة من هذه المواقع بأقسام أخرى .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبدالله النقير وقال بان صحة عسير تنوه للجميع بأن استقبال حالات الإصابات المتعلقة بالأطفال ستكون بمستشفى أبها للولادة والأطفال اعتباراً من الاحد القادم .

وأشار النقير بأن إدارات الخدمات العلاجية والطوارئ والأزمات بالمديرية قد أعدت خطة للنقل تكفل سلامة الأطفال المرضى والمنومين أثناء نقلهم بعد التنسيق مع الجهات الأمنية كما تم التنسيق مع المستشفيات الخاصة عند ظهور أي حالة تستدعي التنويم والعناية لحين الانتهاء من النقل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..