×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طب الأسنان بالنماص يحتفي بالأسبوع الخليجي لتعزيز صحة الفم والأسنان

طب الأسنان بالنماص يحتفي بالأسبوع الخليجي لتعزيز صحة الفم والأسنان
النماص - صالح الشهري - نورة الشهري احتفى مركزالأمير سلطان بن عبدالعزيزلطب الأسنان بمحافظة النماص بمناسبة الأسبوع الخليجي الموحّد لتعزيز صحة الفمّ والأسنان والذي بدأت فعالياته بحضور مدير إدارة طب الأسنان بصحة عسير الدكتور يوسف شهوان ومدير مستشفى النماص .
وبدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة مدير مستشفى النماص مفتتحا فعاليات الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان .
عقب ذلك ألقى مشرف مركز الأسنان كلمته بهذه المناسبة مرحبا بضيوف البرنامج وموضحا في كلمته البرامج والزيارات الميدانية والفعاليات التي ستقام خلال هذا الاسبوع ، كما قدم المدير الطبي محاضرة توعوية وتثقيفية عن صحة الفم والأسنان ،
بعدها قام مدير إدارة طب الاسنان بعسير ومدير المستشفى بجولة على المركز والتعرف على أقسامه والفعاليات المقامة .
كما بيّن مشرف مركز الاسنان بأن الفعاليات مستمرة من زيارات ميدانية للمدارس وعمل مسابقات ثقافية وتوعوية وتدريبهم على الطريقة الصحيحة لتفريش الأسنان وتوزيع الهدايا ومعاجين وفرش الأسنان واستخدام العيادة المتنقله في زيارات ميدانية لبعض القرى النائية والبعيدة ، وكذلك عمل يوم خاصّ لاستقبال الأطفال بالمركز وعمل محاضرات توعوية لهم وتعريفهم بأقسام المركز وما يحويه، وكذلك عمل الاجراءات الوقائية وعلاجهم على الوجه المطلوب

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..