×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل حلبد : يوزع مياه مبردة للمرابطين على الحد الجنوب ولرجال الأمن في النماص

آل حلبد : يوزع مياه مبردة للمرابطين على الحد الجنوب ولرجال الأمن في النماص
صحيفة تنومة - حسن عامر أكد محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن عاصفة الحزم جاءت لإغاثة بلد جار وشعب مكلوم وقيادة شرعية استنجدت لوقف العبث بأمن ومقدرات اليمن والحفاظ على شرعيته ووحدته الوطنية وسلامته،. ،وأشار النايف أن رجل الأعمال و رئيس مجلس إدارة نادي السروات ظافر بن عبدالله آل حلبد قدم عدد من ناقلات المياه لأشقائهم المرابطين على الثغر الجنوبي للوطن وكذلك رجال الأمن المرابطين في محافظة النماص ومراكزها يوم أمس حيث انطلقت ناقلة ماء مبرد من أمام مقرّ النادي في محافظة النماص ليتم تسليمها إلى قيادة القوات المسلحة الجنوبية مثمناً مبادرة رجل الأعمال والتي تؤكد إن شعب المملكة يقف صفاً واحداً ومتضامناً مع قيادته، و جيشه وقوات التحالف التي تشارك في تحرير اليمن. ووصف رجل الأعمال بمحافظة النماص الشيخ عبد الله بن حلبد أن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ببدء عملية (عاصفة الحزم) بالقرار الصائب والحكيم. وإننا نفتخر بانتمائنا لهذا الوطن وهذه القيادة الحكيمة .ولفت آل حلبد أن علينا نحن رجال أعمال و مواطنون أن نقف صفا واحدا مع قيادتنا وجنودنا البواسل ورجال الأمن المرابطين . من جهته عبر رجل الأعمال و رئيس مجلس إدارة نادي السروات ظافر بن عبدالله آل حلبد بالفخر والاعتزاز بقرار (عاصفة الحزم) الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك الشجاع لنصرة أشقائنا في جمهورية اليمن، وأنه قرار حكيم، من ملك محنك، لدحر الظلم حيث أثبتت المملكة للعالم أجمع أنها عقل حكيم.. وقلب رحيم، وذراع عندما تستدعي الحاجة، فالمملكة منذ عهد المؤسس رحمه الله- وطن السلم، ولكنه -أيضًا- وطن السيف الذي يقطع دابر كل من تسوِّل له نفسه المساس به، سائلاً المولى القدير أن يوفق أبناء القوات المسلحة السعودية ورجال امننا وأشقاءهم الخليجيين والعرب في مهمتهم، وأن يحفظهم ويسدد رميهم، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..