×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس إدارة جمعية بللحمر يكرم ال دواس

مجلس إدارة جمعية بللحمر يكرم ال دواس
صحيفة تنومة - عسير أقام مجلس إدارة الجمعية الخيرية وموظفيها بللحمر مساء امس بالقاعة الذهبية بابها حفل تكريما لمدير الجمعية المستقيل /سعيد ثامر ال دواس وسط حضور من اعيان ووجهاء قبيلة المحتفي به اوضح ذلك الامين لمجلس الادارة المكلف بالإشراف علي اعمال الجمعية / مشبب علي ال مغيث مشيرا بان رئيس مجلس الادارة للجمعية الشيخ الد كتور/ عائض بن سعيد ال مسبل القي كلمة رحب من خلالها بالضيوف ثم شكر ال دواس علي جهوده طيلة عملة مديرا للجمعية مقدرا وأعضاء المجلس ومنسوبيها ما قدمه من اعمال و علي ما تحقق من انجازات في عهده لخدمة المستفيدين كما اشاد بجهود المؤسس الاسبق للجمعية / محمد بن بن عوضه بن حمدان الذي حضر احتفالية التكريم وفي نهاية الحفل قدم للمكرم درع تذكاري من مجلس الادارة وأخر من موظفي الجمعية وشهادة تقديريه . يذكر ان ال دواس قد شارك وبشكل فعال مع مجلس الأداة في وضع خططها وبرامجها وقدم مافي وسعه للرقي بالعمل لمواكبة سير العمل الخيري وبذلك حققت قفزه في تعاملاتها مع شئون المستفدين وتمكن من تفعيل الجوانب الالكترونية في خدماتها المقدمه وفق رؤية الوزارة في اطار الخطط المرسومة .

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 17-03-1436 09:43 صباحاً
    الأستاذ سعيد بن ثامر من الشخصيات الفعَّالة التي عملنا معه عن قرب، يملك نظرة ثاقبة وهدف يرتقي بالعمل الخيري، تواصلنا معه والتقينا به في كثير من المناسبات وكذلك تمت زيارات متبادلة بين جمعيتنا وجمعية بللحمر تنتهي اللقاءات بتقارب وجهات النظر والاتفاق في الهدف المنشود من العمل في المجال الخيري. نسأل الله العلي القدير له التوفيق في حياته المستقبلية، وأن يجزيه خيراً على ما قدمه من جهود وأعمال سامية تشهد له عن ربه عز وجل.
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..