×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مهرجان تسوق بموصفات حديثة في خميس مشيط .."صيفا"

مهرجان تسوق بموصفات حديثة في خميس مشيط .."صيفا"
صحيفة تنومة - عسير أعلن مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير، أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة عن إقامة مهرجان تسوق بموصفات حديثة،، خلال فترة الصيف يكون مقره الرئيسي في محافظة خميس مشيط بحكم قوتها التجارية والتسويقية.

جاء ذلك بعد زيارته لمحافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، أول من أمس، مبينا أن إقامة المهرجان يأتي في ظل توجيه أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بتنويع المهرجانات وأماكن إقامتها، وضمن مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام".

وأضاف أنه تم التطرق في الزيارة لمجموعة من الأفكار الرامية لتطوير قطاع السياحة في محافظة خميس مشيط، مشيدا بتعاون وتفاعل المحافظ وكافة أبناء خميس مشيط.

من جهته، رحب محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزير بن مشيط بكل الأفكار التي قدمها العمرة للمحافظة، وقال: "نحن مستعدين في كل ما يخدم المحافظة والسياح القادمين لها، وسنذلل كل العقبات التي قد تواجه أي برنامج أو فعالية".

وأشار ابن مشيط إلى أن خميس مشيط بئية تجارية وتزخر بالعديد من المولات والأسواق الكبيرة مثل أصداف موال وغيرها، ما يشجع السياح على زيارتها.

وأضاف في ذات الصدد: "اتفقت مع مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة على عدد من المقترحات والخطط التي تخدم السياحة بشكل عام، ولاسيما في المهرجان، وستعقد أجتماعات موسعه لتطيبقه".

وتابع: "مركز الأمير سلطان الحضاري من أهم الأماكن المهيئة لاحتضان المهرجان، بحكم جاهزيته وإطلالته على المحافظة وقربه من مدينة أبها".

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..