×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مطالب بإنارة "مبدى الشريف" وبن زاهر يؤكد تسلم المقاول للمشروع

مطالب بإنارة "مبدى الشريف" وبن زاهر يؤكد تسلم المقاول للمشروع
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان طالب عدد من أبناء فرعة قريش جنوب محافظة تنومة البلدية بإستكمال مشروع إنارة قراهم وفق ماسبق وان صرح به رئيس المجلس البلدي سعد بن زاهر في وقت سابق ، والعمل على ايصال الإنارة الى منتزه مبدا الشريف الذي يعد من أهم المكاسب السياحية في تنومة ، ويأملون في رسالة بعثوا بها على هاتف "الصحيفة" وعبر "تويتر" أن يصل صوتهم للمسؤولين في المحافظة لإعطاء قرى فرعة قريش نصيبها من المشاريع مثل بقية القرى .

"الصحيفة " بدورها نقلت المطالب لرئيس المجلس البلدي الذي بين أنه تم إنارة الطريق الرئيسي الى نهايته ، أما الطرق الفرعية فسيتم إدراجها ضمن المشاريع المستقبلية بإذن الله ، كما أوضح أن مشروع "مبدى الشريف" تسلمت تحسينة أحدى المؤسسات الوطنية المحلية مؤكداً ان المقاول قد وعد بالبدى في المشروع قريباً .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لعيونك 08-02-1436 08:30 صباحاً
    لأجل عين تكرم مدونة وش ذالعايد و الفايد ......ليش ماتكون المطالبة بوضع سياجات تمنع السقوط وتسوية المستنقعات والعشوائيات
  • #2
    تنومة ولااحلى 09-02-1436 07:55 مساءً
    بعض الاحياء لم يتم توصيلها بالانارة واكبر مثال حي ال يحمد بقرية العوصاء بجانب مدرسة البنات فيها جميع الخدمات الا الانارة فكروا فيها بالاول والاحياء المجاورة وبعدهانفذوا مشروع مبدا الشريف الخالية من السكان ،،، حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #3
    صاحب السمو 10-02-1436 10:54 صباحاً
    لم نعرف ولم تعرف تنومة الخير بعدما اتت المجالس البلدية التتي جلبت الشحناء والتباغض والعداوة بين المجتمع لم نعرف هل رئيس المجلس البلدي هو المتحدث الرسمي لبلدية تنومة. عرفنا ورأينا ان من يعمل في بلدية تنومة تجده يعمل جاهدا حتى يوفر لهم جميع الخدمات المطلوبه لهم اين الذمه والضمير والامانه يا رئيس بلدية تنومة ويارئيس المجلس البلدي
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..