×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تستعيد مليون متر مربع من مواطن شمال ابها

أمانة عسير تستعيد مليون متر مربع من مواطن شمال ابها
صحيفة تنومة - عسير نجحت الإدارة العامة لمراقبة الاراضي والتعديات بأمانة عسير في استعادة مليون متر مربع شمال مدينة ابها.

أوضح ذلك ابراهيم بن سعيد أحمد مدير عام الادارة العامة لمراقبة الاراضي والتعديات بأنه تم ازالة احداثات من اراضي حكوميه شمال مدينة أبها وذلك بعد أن قام بالاعتداء عليها احد المواطنين وقام بعمل تحويطات من البلك والحجر وعقوم ترابية وأضاف بأنه لا يزال العمل متواصلاً لاستكمال إزالة جميع الاحداثات في الاراضي الحكومية شمال ابها وفي كافة المواقع المحدثة وذلك وفق توجيهات ومتابعة من أمين منطقة عسير المهندس ابراهيم بن محمد الخليل وتحقيقاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة حول المحافظة على الاراضي الحكومية ومنع الاحداثات ليتم الاستفادة من تلك الاراضي في تنمية وتطوير المدينة .

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو غادة 20-11-1435 02:29 مساءً
    أسد عليه وعلى أصحاب الشبوك نعامة. عقبال الشبوك ..... أعوذ بالله من الشيطان سامحوني شكلي مسخن واهذري. مبارك هذا الإنجاز التاريخي. شكل المنطقة منشر لقبيلة وراحت ضحية (فاعل خير)
  • #2
    ابو عبدالله 20-11-1435 10:53 مساءً
    غلطان ابو غاده اقر الخبر كامل ( ليتم الاستفادة من تلك الاراضي في تنمية وتطوير المدينة )
  • #3
    ابو مسيل 21-11-1435 01:32 صباحاً
    ياأخي ليش التعديات ما تشتغل الا اذا جات اوامر من فوق يعني يلاحقون الي خارج المدن والقرى اما الي داخلها تاركينها للمعتدين مثل اصحاب النفوذ في كل قرية ومدينة وبمباركة من البلديات ..بطريقة عطلة عجلةالتنمية واثقلت كاهل الدولة مثل مشاريع التعويضات التي تصرف بدون حق ,,, وبطرق ملتويه والمجتمع يعتبر مسئول وشريك في هذه السرقة لأنه يرى ويدرك ما يدور حوله ولايبلغ المسؤولين عن ذلك ز
  • #4
    ناقـــــــــــد 21-11-1435 09:17 صباحاً
    لكن مانرى استعادة للاراضي في تنومة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..